اعلان

إخلاء سبيل السائق المتهم برفع إشارة رابعة فى جنازة شهداء الدقهلية

أكد مصدر أمنى بقسم ثانى المنصورة، أنه سيتم الإفراج عن السائق الذى تم القبض عليه من قبل الأهالى، صباح اليوم، وذلك لاتهامه برفع إشارة رابعة أثناء تشييع جثامين شهداء الدقهلية، من مسجد النصر بالمنصورة.

وأكد المصدر أنه تم عمل التحريات اللازمة على السائق وأثبتت أنه ليس له أى أنشطة مع جماعة الإخوان الإرهابية، موضحًا أن المتهم أكد فى التحقيقات أنه لم يقوم برفع علامه رابعة اثناء تشييع جثامين الشهداء، وفوجىء بتجمهر الأهالى حوله.

وشيع الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية، اليوم السبت، جثامين 3 من شهداء في الحادث الإرهابي بشمال سيناء، وهم: "محمد صلاح الدين عرفات من أبناء قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية، وعلى على على السيد من ابناء قرية الدغايدة التابعة لمركز الجماليه، ومحمد محمود محسن، من أبناء قرية كفر النعيم، مركز ميت غمر".

خرجت الجثامين ملفوفة بعلم مصر من مسجد النصر بمدينة المنصورة وتم تشييعها في جنازة عسكرية مهيبة، بحضور الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

يذكر أن المتحدث العسكري قال في بيان إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت في إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 سيارات.

وأشار إلى تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"