اعلان

لوكا مودريتش: رونالدو باقٍِ فى الريال

لوكا مودريتش

أصبح الجميع فى ريال مدريد فى أنتظار موقف نجم المنتخب البرتغالي ونادي الريال كرستانو رونالدو من الرحيل أو البقاء بعد التصريحات والأخبار الكثير التى تواكد رحيل رونالدو، عن الريال.

وأكد لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد، أن زميله كريستيانو رونالدو، لن يرحل عن الفريق في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه لم يسمع النجم البرتغالي يتحدث عن الرحيل.

وكان رونالدو قد أتهم بالتهرب من الضرائب، من قبل النيابة العامة الإسبانية، حيث تواترت أنباء حول نية رونالدو في الرحيل عن الفريق، وأوضح مودريتش، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن علاقة رونالدو مع ريال مدريد قوية، لافتًا "أنه سيبقى من ريال مدريد".

وتابع "في كرة القدم كل شيء جائز، لكن علاقة ريال مدريد والدون قوية وأعتقد لأنه سيكمل"، وفيما ربطت تقارير أخرى بين مانشستر يونايتد وجاريث بيل، الذي بعد عن المشاركة في أخر الموسم بسبب الإصابات المتكررة.

وتابع "بيل يقدم دائمًا كل ما لديه، وكان يفعل ذلك في توتنهام، ويقوم بذلك في ريال مدريد أيضًا"، وأردف "كان موسم صعب على بيل عانى بكثير من الإصابات وبدء الموسم بشكل قوي مهم له، وايضًا يجب أن يكون في صحة جيدة، وأمل أراه أفضل في هذا العام".

وتوج النجم الكرواتي مع ريال مدريد في الموسم الماضي بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل