اعلان

6 حوادث غرق راح ضحيتها الكبار والصغار.. المصايف تتحول إلى "مقابر"

يلجأ المصريون خلال فصل الصيف من خلال عام، إلى الهرب من زحمة المدن إلى المصايف، خاصة مع الإجازة الصيفية، لقضاء وقت ممتع، لكن سرعان ما تحولت تلك المصايف إلي مقابر، خاصة في ظل ارتفاع موجات البحر، ومن هنا ترصد بوابة «أهل مصر»، في سياق التقرير التالي، أبرز حوادث الغرق خلال الآونة الأخيرة.

جمصة:

لقي طفل مصرعه غرقا أثناء السباحة بمصيف جمصة، بعد أن جرفه التيار أثناء قضاء إجازة العيد.

رأس البر:

تمكن رجال الإنقاذ بشاطئ 41 بمدينة رأس البر من انتشال جثة شاب غرق يوم الأربعاء الماضي حيث تبين أن الجثة لمجند.

بلطيم:

لقي طالب الصف الثالث الثانوي مصرعه غرقًا أثناء السباحة في مصيف بلطيم اليوم الجمعة، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى بلطيم تحت تصرف النيابة.

وكان الطالب "رزق م ر" من قريه الزعفران بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، جرفته الأمواج أثناء السباحة مع عدد من الأصدقاء في مصيف بلطيم، وتم انتشال الجثة وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

الإسكندرية:

لقي شخص مصرعه بمحافظة الإسكندرية غرقا أثناء الاستحمام بشاطئ أبو العباس بمنطقة بحري بوسط المدينة.

وكان ضباط مباحث قسم الجمرك بالإسكندرية تلقوا بلاغا من إدارة الشواطئ بحي الجمرك، بغرق المواطن م.ح بشاطئ أبو العباس بمنطقة بحرى بوسط المدينة، وعلى الفور انتقل ضباط القسم واللواء محمد عقل، رئيس الحي، وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة انتشال الجثة بالشاطئ، وتم انتشال الجثة بالشاطئ وتحرير المحضر اللازم ونقل الجثة للمشرحة.

السويس:

لقي رجل وطفل مصرعهما غرقا أثناء السباحة في شاطئ السادات التابع للعاملين في مجال البترول بالسويس.

استقبلت المشرحة جثامين كلا من، م.ا، ون.ر، وتبين من فحص الجثتين أن سبب الوفاة اسفكيا الغرق، وتم إخطار النيابة العامة بالوقعة لبدء التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً