اعلان

ميدو: الزمالك لابد أن يعتمد على أبنائه لتحقيق الإنتصارات

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول بنادي وادي دجلة ولاعب الزمالك السابق أنه لم يتوقع ماحدث في مباراة أهلي طرابلس، مؤكدا أن ماحدث أحزن كل زملكاوي.

وأشار "ميدو" في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة، أنه يوجد الكثير من المشكلات حول الفريق الأبيض التي تسببت في الخروج ، مشيرا إلى أن الزمالك طوال تاريخه تحيطه المشكلات والأزمات لكن الفارق أن اللاعبين في السابق كانوا على قدر المسئولية ويستطيعون التألق والأداء تحت الضغط وهو الفارق بين أبناء الزمالك واللاعبين الحاليين.

وأضاف المدير الفني لدجلة أن لاعبي الزمالك الحاليين جميعهم تحت الضغط يتحولون لأقزام باستثناء معروف يوسف ، مشيراً أن النادي الأبيض يجب أن يعتمد على أبنائه في المقام الأول لأن عقلية الانتصارات تتحقق مع ناشئ الزمالك والأهلي على عكس لاعبي باقي الأندية.

وأضاف ميدو أن اللاعبين ليس وحدهم المسئولين عن الخروج ولكن مجلس الإدارة يتحمل أيضا نسبة كبيرة من المسئولية مؤكدا أنه يجب على مجلس إدارة النادي التعهد أن يكمل الجهاز الفني الموسم القادم كاملا ولو تمت إقالته فيرحل معه مجلس الإدارة أيضا.

وأضاف مدرب دجلة أن الزمالك لو استمر على حالة عدم الاستقرار وتغيير المدربين سيظل الأهلي هو متسيد الكرة المصرية وسيظل الزمالك يحقق بطولة كل 10 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً