اعلان

"قٌبلة وعناق.. والخيول شاهدة".. تفاصيل قصة حب بين "نايل نصار" وابنة أغنى رجل في العالم (صور)

جمع بينهم حب الخيل، وعكست الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات، مدى الحب في أعينهم، وغلب المرح على صورهم، فهذه الصورة أدلة كافية على وجود قصة حب تجمع بين الفارس المصري الأمريكي، نايل نصار، البالغ من العمر، ستة وعشرين عامًا، عاشق الخيل، والحاصل على المركز الأول لفروسية قفز الحواجز في أمريكا، فبراير الماضي، وجينيفر، الفتاة الرقيقة التي وصلت لسن الحادي والعشرين، أبريل الماضي، وهي أيضًا عاشقة لسباقات الخيل.

وكشفت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية عن احتمال وجود علاقة عاطفية بين نصار وجينيفر، والسبب هو اشتراكهم في حب الخيل والمسابقات الخاصة به.

وتقدم "أهل مصر" في التقرير التالي 8 صور تروي قصة حب الفارس نايل نصار وجينيفر، نجلة أغني أغنياء العالم..

1 - استكشاف

توضح إحدى الصورة، المنشورة على حساب "جنيفر" على "إنستجرام"، مدى قرب العلاقة التي جمعت بين جينيفر جيتس ونايل نصار، حيث تجسد الصورة جلوس نايل بالملابس الرياضية بجانب جينفير، وهي تضع يديها على كتفه، وعلقت جينيفر على هذه الصورة التي نشرته على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" بكلمة واحدة فقط وهي "استكشاف".

وعلق عدد من المصريين على هذه الصورة، فقال أحد المعلقين: "المصريين مسيطرين في كل مكان"، وعلق آخر: "تحيا مصر يا اسطي".

2 - أسعد أيام في كاليفونيا:

نشرت جينيفر على الصحفة الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة تجمعها بالفارس المصري الأمريكي، نايل نصار، مرتدية فستانًا صيفيًا ونظارة للشمس، وتقضي معه يومًا مرحًا وممتعًا وسط المناظر الطبيعية في كاليفونيا، ويظهر الحب والسعادة على وجه جينفير ونايل في هذا الصورة التذكارية التي نشرتها يوم 22 مايو.

وكتبت معلقة على الصورة باللغة الأنجليزية "Happiest of days in CA"، والتي توضح أنها تقضي أسعد أيامها في كاليفونيا.

3 - عيد ميلادها 21:

صورة أخرى على الانستجرام الخاص بنجلة أغني أغنياء العالم، جينيفر جيتس، يظهر فيها احتفال نايل بجينيفر في عيد ميلادها الحادي والعشرين.

وعلقت جينيفر على هذه الصورة، قائلة: "شكرًا لكل اللى بعت رسالة أو اتصل أو بعت هدية، كل ده خلق عيد ميلاد خاص وأحسن عيد ميلاد ليا على الإطلاق".

4- كافيه في كاليفونيا:

في كافيه مزدحم بكاليفونيا، ووسط الحب والفرحة، اجتمع نايل وجينيفر، في مشهد يثبت وجود علاقة حب بينهم، وعلقت جينيفر على هذه الصورة، قائلة: "نفس المدينة هذا الأسبوع بالنسبة لي، افتقد هذا الرجل".

5 - ليس سيء على الاطلاق:

أما عن هذه الصورة، التي نشرتها جينيفر على صفحتها الشخصية في "الانستجرام"، فتعبر عن مدي فرحتها بالجلوس مع الفارس المصري الأمريكي، نايل نصار، وظهر على وجه نايل، هو الآخر الفرحة، بوجود جينيفر معه.

وعلقت جينيفر على هذه الصورة، قائلة: "أفضل جزء في هذا اليوم الشيكولاته والحلوي، ولكن أعتقد أن هذا الرجل، ليس سيئًا جدًا".

6 - قبلة مرحة:

قبلة مرحة جمعت نايل نصار وجينيفر جيتس، وسط إضاءة خافتة، تدل على الرومانسية والحب، وعلقت جينيفر على هذه الصورة، قائلة: "كما لو كان هذا اليوم لا يمكن الحصول على أفضل منه".

7 - ليلة عظيمة:

صورة جديدة نشرتها جينيفر على حساب "الانستجرام" الخاص بها، بتاريخ الرابع من فبراير الماضي، تجمعها بـ"نايل نصار" وفتاة أخرى في حفل تابع لشركة "انستجرام"، وعلقت جينيفر على الصورة، قائلة: "ليلة عظيمة وأفضل شركة على الإطلاق".

8 - امرأة مثل الأحجار الكريمة:

على عكس ما تفعله جينيفر جيتس، لم ينشر نايل على حسابه الشخصي "انستجرام" إلا صورة واحدة تجمعه بحبيبته، جينيفر، ولكن تعليق نايل على الصورة التي جمعت بينهم عكست مدي الحب بينهم، فعلق قائلًا: "متمنيًا أسعد أعياد الميلاد لهذه الأحجار الكريمة، المرأة التي أنا سعيد بوجودي في ذلك الوقت بجانبها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)