اعلان

وكيل تعليم الفيوم يتابع امتحانات الدور الثاني للشهادة الابتدائية

قام اليوم، الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بتفقد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي للشهادة الابتدائية 20162017 م، وقام بالاطمئنان بنفسه على أبناءه التلاميذ، وتفقد عددًا من مدارس المحافظة للاطمئنان على سير اللجان.

وأكد وكيل الوزارة، ضرورة توفير مناخ هادئ للتلاميذ وتوفير سبل الراحة لهم أثناء الامتحانات، كما اطمأن على جودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية.

وخلال جولة وكيل الوزارة على عدد من لجان الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، وتفقد لجنة مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات ولجنة مدرسة مدينة فارس بالكيمان، أشاد بانضباط اللجان، وتوفير الجو المناسب واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، كما أكد وكيل الوزارة لرؤساء اللجان، بعدم اصطحاب الموبايل وعدم دخول الدرجات البخاية والسيارات نهائيا داخل اللجان.

كما تابع وكيل الوزارة خلال جولته عددا من الأنشطة والبرامج التى تنظمها إدارة مدرسة مدينة فارس الإعدادية بنات بإشراف وتنفيذ التربية الرياضية الاستاذة نشوى درويش سعيد بالتنسيق مع إدارة رعاية الموهوبين بإدارة غرب الفيوم التعليمية ومديرية التربية والتعليمية، ومن هذا البرامج والأنشطة، أولا: برنامج سلسلة التوعية الصحية للإسعافات الأولية، وثانيا: برنامج الرياضة أسلوب حياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل