اعلان

زحام شديد على الشئون الاجتماعية بكفرالشيخ بسبب "تكافل وكرامة" (صور)

شهدت الوحدات الاجتماعية بمحافظة كفر الشيخ، لليوم الثاني على التوالي زحام شديد من قبل المواطنين في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، لاستفسار عن المرحلة الثانية من برنامج "تكافل وكرامة، وذلك بالرقم القومي من خلال الحاسب الآلي الموجود بالوحدات الاجتماعية بالمحافظة.

حيث بجث المواطنين عن أسمائهم في المرحلة الثانية أو الثالثة التي من المقرر أن يتم تزويع بطاقات "الفيزا كارت" على المتقدمين في هذا البرنامج، كما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي.

وقال أحمد الشريف، أننا ننتظر في مكتب الشئون منذ الصباح الباكر حتى نستفسر عن سبب عدم نزول أسمائنا في المرحلة الأولى مع بقية المواطنين، ومدي سير الإجراءات الخاصة بالملفات الخاصة بنا.

وأكد الحاج عمر عبدالعظيم، في تصريحات خاصة لـ " أهل مصر"، أن المرحلة الأولي من برنامج "تكامل وكرامة" نزلت بالفعل، وقام بعض المواطنين بصرف الأموال التي قررتها الدولة لهم، وجئنا لنسئل عن الأوراق الخاصة بنا في الوحدة.

وأضاف عبد العظيم، أن الموطنين يترددون علي وحدة الشئون الاجتماعية منذ الصباح، ولكن المواطنين لا يقومون بالكشف عن الملفات من خلال الرقم القومي إلًا بعد تجمع وتكدس الناس، ليخلقوا حالة الفوضي والمنظر السيئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً