اعلان

محافظ بني سويف يتابع منظومة العمل في قطاع الطرق

تفقد محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، اليوم الاثنين، مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، لمتابعة سير منظومة العمل في قطاع الطرق نظرا لأهميته كقطاع وركيزة أساسية لتحقيق التنمية.

وأكد المحافظ -خلال جولته التفقدية- أنه ستكون هناك زيارات ميدانية لكافة القطاعات الحكومية والخدمية والجهات المعاونة ضمن برنامج زمني أعدته المحافظة، بهدف الوقوف على منظومة العمل التنفيذي عن قرب، مشيرا إلى أن تلك الزيارات تهدف إلى تحسين الأداء الحكومي ودعم المنظومة بأساليب الإدارة الحديثة وميكنتها حسب المتاح.

وقام المحافظ بتفقد الأقسام والمكاتب الإدارية بداية من الشؤون الإدارية وسجلات الحضور والانصراف، موجها بسرعة اتخاذ اللازم لإعادة العمل بالبصمة الإلكترونية للتسجيل بدلًا من السجلات الورقية بهدف تحقيق انضباط أفضل وترشيد الإنفاق المنصرف لشراء هذه السجلات ومشتملاتها.

كما تفقد المحافظ الحملة الميكانيكية بالمديرية بما تشمله من معدات وسيارات وغيرها من الآلات المستخدمة في مجال رصف الطرق مطالبا بإعداد تقرير فني مفصل عن هذه المعدات واستخداماتها وإجراءات تحقيق الاستخدام الأفضل لها.

وتابع المحافظ إجراءات تطوير منظومة الصيانة بمقر المديرية، مطالبا بإعداد قاعدة بيانات لحصر جميع المعدات المتوافرة لدى المحافظة ووحداتها المحلية والقطاعات الخدمية وإجراءات صيانتها، وكافة البيانات الفنية الخاصة بها لإمكانية الدفع بها في تنفيذ خطة المحافظة الخاصة برصف ودعم شبكة الطرق لدعم جهود التنمية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً