اعلان

محمود سعد الصغير.. مجنون الشهرة الذي صار لاعب كرة ثم تسبب في فضائح لأبيه بعد رفضه في "الأهلي"

عدد كبير من أبناء الفنانين سلكوا طريقًا آخر عكس طريق آبائهم، لعل أبرزهم حاليا نجل الفنان سعد الصغير، الذي أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما نشر عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير “إنستجرام”، صورة له مع والده وعلق على الصورة وقال: “ربنا يخليك لينا يا حاج”، وظهر الاختلاف التام بين الفنان ونجله.

لم يرث محمود سعد الصغير شكل والده، حيث يختلف عنه تمامًا، كما أنه اختار طريقًا لحياته بعيدًا عن الفن، واختار طريق كرة القدم، وسبق له اللعب في نادي الأهلي، وهو حاليا يلعب في نادي "بتروجيت".

لاحظ الجمهور أنه لا يشبه والده، حيث إنه يفوقه طولًا، ويملك وسامة ليست لوالده، وتوقع البعض أنه ورثها من والدته، واشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه مجنون شهرة بدليل أنه قام بتصوير نفسه مرات كثيرة بشكل غير لائق غرضا في شهرة أكبر.

1- من مواليد 1997، ويدرس في كلية الإعلام، ويمارس هواية كرة القدم بجانب الدارسة حتى التحق بنادي بتروجيت، الذي ينافس في الدوري المصري.

2- لم يعرف الكثيرون أنه حاول الانضمام للنادي الأهلي في 2008 دون علم أبيه حتي لا يعتقد الكثيرون بأنه انضم عن طريق الواسطة، وقضى هناك فترة معايشة طويلة.

3_ توقع له الكثيرون من كباتن الكرة المصرية مستقبلًا كبيرًا، وأنه سيصبح من نجوم الكرة في نفس الوقت، الذي عبر فيه اللاعب عن حبه الشديد للاعب العالمي كريستيانو رونالدو خلال أحد لقائته الصحفية "أنا بلعب في نفس مركز هاف ليفت وبحب أراقبه على طول وأشوفه بيتمرن إزاى وبيتحرك إزاى".

4- قال عن شقيقه الذي يرافقة دائمًا ويحمل اسم "توتي"، إنه من أفضل الباكات، ويلعب حاليًا في الإنتاج الحربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس