اعلان

محمود الجندي يشارك في "أوبريت" يحكي تاريخ محافظة البحيرة

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بسرعة قيام مديرية الثقافة بالانتهاء من إنشاء قصر ثقافة أبو المطامير، على الأرض المخصصة لهذا الغرض على مساحة 1200 م بالمدينة.

ويقوم يتنفيذ المشروع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، كما وجهت "عبده" بإنشاء حديقة للطفل على قطعة الأرض المثلثة الموجودة أمام مجلس المدينة والمطلة على قصر الثقافة.

جاء ذلك خلال استقبالها الفنان محمود الجندى، أحد أبناء مركز أبو المطامير، لعرض تلك المطالب التى سوف تثرى الحياة الثقافية لأبناء المدينة، مسقط رأسه.

كما تم الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ الفنان القدير، لأوبريت يحكى تاريخ محافظة البحيرة والمقومات التراثية والتاريخية والحضارية، التى يتميز بها كل مركز من مراكز المحافظة، وكذا إلقاء الضوء على أعلامها فى جميع المجالات الثقافية والفنية والدينية والعلمية.

ويشارك فى "الأوبريت" نخبة من الفنانين من أبناء المحافظة، أمثال عبد العزيز مخيون، وفهمى الخولى، ومحمود الحدينى، وعزة بلبع، والموسيقار منير الوسيمى، إلى جانب فرق البحيرة للفنون المسرحية والشعبية والموسيقية.

وأكدت محافظ البحيرة على تقديم كافة أنواع الدعم المادى والمعنوى، لتنفيذ هذا العمل، على أن يتواكب مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى فى شهر سبتمبر القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً