اعلان

وزير التنمية المحلية يشارك في تأبين الشهيد "المنسي" (صور وفيديو)

شارك الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، في حفل تأبين شهيد الواجب والوطن المقدم أركان حرب أحمد صابر المنسي، الذي استشهد خلال الحادث الإرهابي الأخير برفح، في مدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

وشارك في المراسم، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد وأعضاء الجهاز التنفيذي ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات العسكرية وأعضاء مجلس النواب والمواطنين.

وقدم وزير التنمية المحلية خالص العزاء والمواساه لأسرة الشهيد ولأهالي محافظة الشرقية وللشعب المصري العظيم في مصابة الأليم ونقل عزاء المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وأعضاء مجلس الوزراء مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءًا وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارًا عزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن والاستقرار.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أن شهداء مصر الأبرار يسطرون بدمائهم الذكية تاريخًا مشرفًا للوطن مؤكدًا أن الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تنال من قوة ووحدة الشعب المصريو لن تزيدنا إلا تصميمًا على مواصلة العمل والبناء مؤكدًا وقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة صفًا واحدًا للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يزعزع أمن واستقرار الوطن ويعوق عملية التنمية والبناء.

وأعلن محافظ الشرقية أنه تقرر إطلاق أسماء شهداء القوات المسلحة الثلاثة من أبناء المحافظة على إحدى المدارس بمحل إقامتهم تكريمًا لدمائهم الذكية وتخليدًا لذكراهم العطره، وقام المحافظ بمصافحة أسرة الشهيد والإستماع لكافة مطالبهم مؤكدًا أنه لن يضيع حق الشهداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟