اعلان

أكثر من 2 مليون جنيه سرقات خلال يوم واحد.. سطو مسلح على مكتب صرافة بوسط البلد.. وسرقة موظف بالطالبية

وقعت اليوم الثلاثاء عدة حوادث، كان أبرزها، تعرض موظف بأحدى الجمعيات الخيرية للسرقة أثناء سيره بمنطقة الطالبية، حاملًا أكثر من مليون جنيه، كما شهد اليوم على قيام مجهولين، باقتحام وسرقة شركة صرافة بمنطة وسط البلد، والسيطرة على الأمن الخاص بها.

ترصد "أهل مصر" في التقرير التالي القصة الكاملة للسطو المسلح على شركة الصرافة وسرقة موظف بالطالبية.

- السطو على شركة للصرافة:

تعرضت ظهر اليوم شركة مصر للصرافة بشارع قصر النيل بوسط البلد، إلى السطو المسلح، من قبل 3 مجهولين ملثمين، حيث قاموا باقتحام الشركة، وتمكنوا من السيطرة على الأمن الخاص بها والموظفين، واستولوا على المبالغ المالية المتواجدة بها.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لمكان البلاغ وتم فرض كردون أمني، وجار الفحص وإخطار النيابة للتحقيق، وتم التحفظ على الكاميرات المتواجدة بالقرب من الشركة، لتفريغها والاستدلال منها على هوية المجهولين الذين ارتكبوا واقعة السطو المسلح على مقر الشركة.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجرتها نيابة عابدين، عن عدم تواجد كاميرات مراقبة داخل الشركة، وأشارت التحقيقات الأولية أن المتهمين عقب ارتكابهم الواقعة، استقلوا سيارة تاكسى وفروًا هاربين.

ومن جانبه كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل السطو المسلح على فرع شركة صرافة "بن الدين"، موضحًا أن هناك شابان تمكنا من السطو المسلح صباح اليوم الثلاثاء، على مقر شركة صرافة بشارع قصر النيل دائرة قسم شرطة عابدين.

وأضاف المصدر، بأن الجناة أشهروا سلاح أبيض "سنجة" وطبنجة في وجه الموظفين وتمكنوا من سرقة 900 ألف جنيه وفروا هاربين مستقلين سيارة كانت في انتظارهما، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهما.

- سرقة موظف بالطالبية:

وكشفت تحقيقات نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس النيابة، عن تفاصيل جديدة فى واقعة سرقة أموال خاصة بإحدى الجمعيات الخيرية بمنطقة الطالبية، حيث تبين أن المبلغ المسروق مليون و250 ألف جنيه، واستعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية لتحديد هوية الجناة لضبطهم وإحضارهم.

وكشفت التحقيقات أن موظف بأحدى الجمعيات الخيرية تعرض للسرقة أثناء سيره بمنطقة الطالبية، حيث كان بحوزته شنطة بها مليون و250 ألف جنيه خاصين بالجمعية، واستمعت النيابة لأقوال الموظف.

كان قسم شرطة الطالبية قد تلقي بلاغا من موظف بجمعية خيرية شهيرة أفاد فيه أنه خلال سيره بمنطقة الطالبية وبحوزته حقيبة تحتوى على مبلغ مالى خاص بالجمعية، تعرض للسرقة بالإكراه على يد مجهولين، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهمين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً