اعلان

بـ"التليفون".. المحافظون يهنئون أوائل الثانوية العامة

قدم المحافظون التهنئة لأبناء محافظاتهم الذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، معربين عن خالص أمانيهم بدوام التفوق والازدهار والتمتع بمستقبل مشرق.

ففى المنيا، هنأ المحافظ عصام البديوى أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، وأجرى اتصالا هاتفيًا بهم ونقل إليهم سعادته الغامرة بحصول ثلاثة من أبناء المحافظة على المراكز الأولى.

وأكد أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم، معربا عن فخره بما يقدمه أبناء المنيا من تفوق وتميز في كافة المجالات.

وحصلت الطالبة نورهان سنوسى محمد يوسف "علمى علوم" من مدرسة بني مزار الثانوية للبنات على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 409 درجات، وحصلت الطالبة ميار عصام محمود حسن "علمى علوم" من مدرسة أبيوها الثانوية في أبو قرقاص على المركز السابع مكرر بمجموع 409 درجات، والطالب محمد رضا محمد محمد جاد "علمى رياضة" بمدرسة مغاغه الثانوية للبنين حصل على المركز الثاني مكرر شعبة علمي رياضة بمجموع 408.5 درجة.

وفى محافظة الشرقية، هنأ اللواء خالد سعيد أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، حيث حصدت المحافظة 5 مراكز متقدمة فى نتائج الثانوية العامة.

وأكد الفائزون أن سبب تفوقهم هو الانتظام فى الدراسة والاعتماد على الكتاب المدرسى والتركيز فى المذاكرة، وأوضحوا أن نظام "البوكليت" حقق العدالة بين الطلاب لنجاحه فى السيطرة على ظاهرة الغش التى تفشت فى السنوات الماضية.

وحصلت على المركز الأول على طلاب الثانوية العامة شعبة "علمى علوم" على مستوى الجمهورية الطالبة ياره عفيفى عبد الرحمن عبد الفتاح من مدرسة كفر محسن الثانوية المشتركة بمركز الإبراهيمية بمجموع 409.5 درجة، وحصل على المركز الأول على طلاب الثانوية العامة "مكفوفين" الطالب محمد على محمد على من مدرسة النور بإدارة غرب الزقازيق بمجموع 398.5 درجة.

على المركز الثانى على طلاب الثانوية العامة بالجمهورية شعبة "علمى رياضة" الطالب محمد أحمد محمد عبد العزيز محمود من مدرسة صلاح الدين الثانوية بنين بمركز مشتول السوق بمجموع 408.5 درجة. كما حصل على المركز الثانى مكرر على طلاب شعبة "علمى رياضة" الطالب محمد فتحى محمود محمد من مدرسة العصايد الثانوية المشتركة وحصل على مجموع 408.5 درجة، وحصل على المركز الخامس على طلاب شعبة "الأدبى" على مستوى الجمهورية الطالب محمد محمود أمين حسين من مدرسة شيبة الثانوية المشتركة بإدارة غرب الزقازيق بمجموع 406.5 درجة.

وفى محافظة الدقهلية، قدم المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي التهنئة لأبناء المحافظة السبعة الأوائل على الثانوية العامة عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مؤكدا أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطلاب وأسرهم، معربا عن فخره بما يقدمه أبناء الدقهلية من تفوق وتميز في كافة المجالات.

وحصل طلاب الثانوية العامة بالدقهلية على 7 مراكز من العشرة الأوائل في الثانوية العامة بالشعب الثلاث، حيث حصل الطالب محمد لمعي محمود حلمي موسى من مدرسة الهدى والنور الخاصة على المركز الأول لشعبة "علمي رياضة" بمجموع 409 درجات، وحصلت الطالبة إسراء رضا السعيد فرج من مدرسة عبدالسلام أبو النجا الثانوية المشتركة بتاج العز مركز تمي الأمديد شعبة "علمى علوم" على المركز السابع مكرر، والطالبة إسراء رزق معوض محمد من مدرسة منشأة عبد الرحمن الثانوية المشتركة مركز دكرنس شعبة "علمى علوم" على المركز السابع مكرر بمجموع 409 درجات.

كما حصلت الطالبة إسراء عوض هلال إسماعيل مدرسة السنبلاوين الثانوية بنات شعبة "علمى علوم" على المركز السابع مكرر بمجموع 409 درجات، والطالبة منار محمد نجيب عبدالهادي مدرسة العنانية الثانوية المشتركة بإدارة السنبلاوين شعبة "علمى علوم" على المركز السابع مكرر بمجموع 409 درجات، وحصلت الطالبة ندى مجدي عبدالحميد عباس مدرسة بلقاس الثانوية بنات شعبة "علمى علوم" على المركز السابع مكرر بمجموع 409 درجات، والطالبة آية محمد عطية مجاهد من مدرسة دكرنس الثانوية الرسمية للغات شعبة "الأدبى" على المركز التاسع مكرر بمجموع 405.5 درجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول بروزوفيتش