اعلان

صبحى والنني وصلاح فى استعدادات الدورى الإنجليزى (صور)

يشارك نجوم المنتخب المصرى رمضان صبحى ومحمد الننى ومحمد صلاح فى الأستعدادات والتدريبات النهائية الخاصة بدورى الإنجليزى.

رمضان صبحى

كان رمضان صبحي قد شارك النجم المصرى رمضان صبحى، في تدريبات ستوك سيتى الإنجليزى، فى تدريبات أمس الثلاثاء، خلال المعسكر المقام حاليًا فى سويسرا استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 20172018.

ويتواجد رمضان صبحى مع 33 لاعبًا آخر من ستوك سيتى فى المعسكر الإعدادى للموسم المقبل، حيث سافر اللاعب المصرى إلى سويسرا ليشارك النجم المصرى رمضان صبحى، لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، فى تدريبات فريقه اليوم، خلال المعسكر المقام حاليًا فى سويسرا استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 20172018.

محمد الننى

شارك محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، فى تدريبات أرسنال الإنجليزى، على هامش معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريق اللندنى حاليًا استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر نادى أرسنال، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورًا لمشاركة محمد الننى فى التدريبات.

محمد صلاح

يحاول نجم المنتخب المصرى محمد صلاح، ونادى ليفربول الإنجليزى،الحصول على " تصريح العمل " لذلك سافر إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، لاستكمال إجراءات استخراج "تصريح العمل" فى إنجلترا.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن محمد صلاح سيمكث فى العاصمة الفرنسية "باريس" لمدة يومين قبل أن يعود إلى إنجلترا للحصول على "تصريح العمل"، ومن ثم المشاركة فى مباريات الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس