اعلان

رسميًا.. أتليتكو مدريد يعلن تعاقده مع فيكتور فيتولو

كتب : كمال حسن

أعلن نادي أتليتكو مدريد الأسبانى عن توصله لاتفاق مع اللاعب الاسبانى فيكتور فيتولو للانتقال إلى الروخيبلانكوس بداية من شهر يناير المقبل.

وأعلن أتلتيكو مدريد في بيان رسمي على ضفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن توصله إلى اتفاق مع فيكتور فيتولو للتعاقد معه ابتداءً من يناير المقبل وحتى صيف 2022، حيث أن اللاعب سيقضي النصف الأول من الموسم رفقة لاس بالماس قبل الالتحاق بنادي العاصمة.

وتوجه فيتولو إلى العاصمة مدريد عبر طائرة خاصة مساء أمس الثلاثاء حيث اجتاز الفحوصات الطبية رفقة أتلتيكو مدريد، بعد يوم واحد فقط من موافقته على تجديد عقده مع إشبيلية ورفع قيمة شرطه الجزائي لـ 50 مليون يورو بدلًا من 36 مليون.

وحسب صحيفة “سبورت”، فإن فيتولو تواجد صباح اليوم الأربعاء في مقر رابطة الدوري الإسباني بـ مدريد حيث دفع شخصيًا مبلغ 36 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إشبيلية وبذلك فإن اللاعب سيصبح حرًا خلال الساعات المقبلة.

ونقلًا عن نفس المصدر فإن أتلتيكو مدريد قام بتفويت المبلغ المطلوب إلى فيتولو من أجل تمكين اللاعب من فسخ تعاقده مع إشبيلية بشكل شخصي حيث أن الدولي الإسباني سينتقل إلى لاس بالماس في صفقة انتقال حر بعقدٍ يمتد لـ 6 أشهر قبل أن يلتحق بـ أتلتيكو مدريد بعقدٍ جديد في يناير المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي