اعلان

الأول على الثانوية العامة للمكفوفين:"المناهج كلها حشو" (فيديو وصور)

سادت فرحة عارمة بين أهالي مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية لحصول الطالب محمد علي طعيمة من مدرسة النور على المركز الأول للمكفوفين بمجموع 398.5 درجة.

واحتفلت أسرة "محمد" بنجاحه مع أهله بقرية الروضة فور تلقيه اتصالًا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يبلغه بحصوله على المركز الأول.

وقال الطالب إن مناهج الثانوية تحتاج لتطوير جذري يتواكب مع العصر الحالي مرجعا ذلك إلى أن الطلاب يعتمدون دائمًا على الكتب الخارجية والدرورس الخصوصية.

وأضاف أنّ والديه هما السبب في النجاح حيث كانا داعمين له طول الوقت فضلًا عن تشجيعهما له ومعهما معلمه الذي يدعى "حسين" وأشار إلى أنهم توقعوا أن يكون من "الأوائل" حتى حقق هذا الحلم.

وكانت نتائج ماراثون الثانوية العامة أسفرت عن فوز 5 طلاب من محافظة الشرقية، ضمن أوائل الجمهورية وهم يارا عفيفي عبدالرحمن عبدالفتاح من مركز الإبراهيمية الحاصلة على المركز الأول مكرر بالثانوية العامة بمجموع 409، و"محمد محمد أحمد محمد عبدالعزيز" ابن مركز مشتول السوق على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة علمي رياضة بمجموع 408،5، و"محمد محمود أمين حسين" ابن قرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 406.5 درجة، وأخيرا محمد علي ابن مركز فاقوس الأول علي المكفوفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً