اعلان
اعلان

توقعات الفلك لبرجك اليوم 2017/7/13.. أحداث هامة ويوم مثير

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الدلو اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى

لديك اليوم فرصة جيدة لتحقيق جزء كبير من احلامك فقد تقابل اليوم احد كبار رجال الاعمال الذى من المرجح ان يعجب بأفكارك فى الاستثمار ويساعدك على تحقيقها فاقترب من احلامك ولا تنتظرها أن تأتى إليك.

على الصعيد العاطفى

لا تدخل فى علاقة عاطفية اليوم . فقد لن يحالفك ومن الممكن ان تتعرض للإحراج من الطرف الآخر إذا عبرت عن مشاعرك اليوم. انتظر وفكر جيداً قبل التعبير عن مشاعرك لأحدهم.

على الصعيد الصحى

صحتك فى تحسن ملحوظ اليوم وستتحسن كثيراً الفترة المقبلة إذا قمت بالالتزام بتعليمات الطبيب ومارست الرياضة بانتظام. ابتعد عن التدخين الفترة القادمة وتناول العصائر الطازجة بكميات كثيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

الحظ يحالفك اليوم فى تحقيق اهدافك. اقدم على الخطوات الهامة فى حياتك ولن تخسر شئ اليوم. قد تقضى وقت طويل خارج المنزل مع العائلة فاستمتع بذلك الوقت.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى:

يمكنك تحسين عملك بشكل أفضل، حاول أن تعالج مخاوفك وأن تربط بين ما تريد وما يحتاجه الآخرون، والأخطاء التى ارتكبت فى الماضى يمكن أن تعالج، فلا تقلق.

على الصعيد العاطفى:

لا تعلق أحدا بك ما دمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

على الصعيد الصحى:

اليوم ستشعر بانعدام الأمن، فكن حذر على صحتك فى تلك الفترة، فالاسترخاء اليوم هو اكثر شيء تحتاجه.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش حالة من الاكتئاب والإحباط المؤقتة التى تزول فور تواجده مع أفراد أسرته والمقربين منه، خاصة أن الأجواء العائلية تؤثر كثيرًا على نفسية مولود السرطان بشكل إيجابى.

برج القوس اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهني:

لديك اليوم خطط كثيرة لتنفذها فى عملك. حاول تسريع الأداء من اجل الانجاز فى وقت سريع والذهاب لقضاء العطلة الأسبوعية بصحبة اسرتك. لديك اليوم بعض الخروجات ليلاً فاستعد لذلك

على الصعيد العاطفي:

إهمالك للحبيب أثر على علاقتكما كثيرًا الفترة الماضية ولكن يمكنك تحسين تلك الاوضاع اليوم فلديك فرصة جيدة للالتقاء بالحبيب اليوم والمناقشة فيما حدث بينكما الفترة الماضية.

على الصعيد الصحي:

صحتك أهم شىء لديك لا تهمل بها واستشير الطبيب فورًا إذا شعرت بأى اجهاد ولا تدع الامور تتطور للأسوأ

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

قد تصاب اليوم ببعض الملل الذى يدفعك للانفعال والتوتر ولكن يمكن تخطى كل ذلك وتحسين الأوضاع لينعكس ذلك إيجابياً عليك الفترة المقبلة. لا يوجد لديك اليوم وقت لتاجيل الخطط المقبلة انجز ما لديك اليوم.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى

من المرجح أن تخسر بعض الأموال فى مشروعاتك اليوم فاحذر المخاطرة فى الأموال حتى لا تتعرض لخسائر فادحة قد تكلفك كل ما تملك. قد يتحسن الوضع بعد أيام قليلة فأحسن التصرف فى هذا الأمر.

على الصعيد العاطفى

لا تستغل روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى العالم ملئ بالمفاجآت فى انتظاركم

على الصعيد الصحى

اليوم مناسب والشمس مشرقة وفرصة جيدة لممارسة التمارين الرياضية والعودة إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر. حاول الذهاب غلى الطبيب فى نهاية اليوم لتطمئن على وزنك فقد تحتاج لخسارة بعض الوزن الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :

حاول ترشيد نفقاتك اليوم فقد تتحمل طلبات اسرية تكلفك الكثير. تعامل مع الامر بحكمة وحاول ألا تصرف كل ما تملك. احذر نفاق المحيطين بك اليوم ومن الأفضل أن تقضى اليوم فى المنزل بصحبة العائلة.

برج الحوت اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى..

لا تيأس من الأجواء المحيطة بك، فالحظ سيبتسم إليك قريبًا وستحقق ما تحلم به بعيدًا عن الصراعات التى وجدت نفسك فيها رغمًا عنك.

على الصعيد العاطفى..

تعاطفك مع الآخرين يكسبك قلب نقى وعقل حكيم، لذلك عليك أن تتغلب على أحزانك ما دمت قادر على حل مشاكلك بمفردك ولا تتخلى عن روحك المرحة التى تساعدك فى تخطى الأزمات.

على الصعيد الصحى..

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى ضبط ساعات نومك والتخلص من الأرق الذى سيطر عليك فى الأيام السابقة بسبب التفكير والحنين إلى ذكريات قديمة، تؤذيك نفسيًا.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الإحباط بسبب الظروف المحيطة به خاصة فى ظل التوتر الذى يسيطر على الأجواء المهنية ما يجعله غير قادر على العطاء كما كان من قبل.

برج العقرب اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى..

لمولود العقرب قدرة كبيرة على تولى المناصب القيادية وخاصة فى مجالات الاستثمار والبورصة، ويمكنك اكتشاف مواهب جديدة مع مرور الوقت والتعرض لمشاكل العمل.

على الصعيد العاطفى ..

حياتك العاطفية غير مستقرة وتحتاج إلى إيجاد شريك حياة يتفهم طباعك جيدًا ويعرف كيف يعوضك الحنان الذى تفتقده ويساعدك على القضاء على وحدتك.

على الصعيد الصحى ..

ابتعد عن تناول الأطعمة المثلجة حتى لا تصاب بنزلات برد متكررة، وعليك أن تحافظ على ثبات وزنك حتى لا تعود إلى مشاكل السمنة من جديد.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتخلى عن كثير من عناده ويفكر فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة حتى يتخلص من شعوره الدائم بالوحدة والنقص العاطفى الذى يؤثر عليه بشكل سلبى فى حياته الاجتماعية والمهنية.

برج العذراء اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى:

اليوم أنت بارع فى الاتصالات وقد تحتاج إلى تغيير نهجك، ورغم كل شىء الحياة تبتسم لك فلا تيأس، ويجب أن تتصل على نحو أفضل بمشاعر الناس وعليك محاولة معرفة ما يريدونه ومحاولة فهم كيف تسير الأمور .

العذراء على الصعيد العاطفى:

تم تجاهل أصدقائك فى الآونة الأخيرة والوقت مناسب للقاءات ودية بينكم والخروج معاً، كما تعاود الاتصال بشخص قريب من ماضيك.

على الصعيد الصحى:

قد تضطر إلى اتخاذ اجراءات تأديبية لتدريب عقلك على الأطعمة الصحية، كما أنك بحاجة لممارسة الرياضة فى بداية كل يوم، وهذا سيكون المغامرة الأكثر نجاحاً فى حياتك.

توقعات علماء الفلك:

هذا هو اليوم المثالى لك فيمكنك إقناع من حولك لإثبات رؤيتك ووجهة نظرك، وسوف تكون قادر على تقديم الحلول المبتكرة لبعض المشاكل الرئيسية فى مكان عملك أو لأحد أصدقائك، وهى لحظة رائعة بالنسبة لك وسوف يلجأ الناس إليك طلباً للمساعدة والدعم.

برج الحمل اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى:

لا تزال قدرتك على الاستمرار قوية جداً، يجب البقاء فى مكتبك أو المنزل من أجل الانتهاء من الحد الأقصى من العمل، كما أن العمل بالمنزل مازال يحافظ على الوقت والجهد والمال.

على الصعيد العاطفى:

اليوم مناسب بل مثالى للصداقة وقضاء يوم ملىء بالأنشطة المرحة مع شريك الحياة، فى حين أن همومك لا تختفى بطريقة سحرية، ولكنك سوف تشعر أنك أخف وزناً بكثير، وقد يجتمع الشركاء المحتملين على المدى الطويل فى لقاء اجتماعى.

على الصعيد الصحى:

الفرصة مناسبة لتدليل نفسك وأنت تميل إلى الحفاظ على صحتك فيمكن تجاهل الحوادث الصغيرة الآن حتى لا تؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل، تحتاج إلى استشارة طبية لمشاكلك الآن من أجل الحصول على حل.

توقعات علماء الفلك:

كنت عرضة لشراء أشياء لا تحتاجها لكنها تناشد ذوقك وهذا قد يؤثر على أموالك بطريقة جادة، فهذب الغريزة الخاصة بك للإنفاق، وسوف ينتهى يوم هادئ إلى حد ما، فتستطيع الوصول إلى معرفة بعض المخططات المالية اليوم.

برج الأسد اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهني:

لا تستثمر أموالك هذه الأيام قد تتعرض للخسارة فى مشاريع كثيرة. ترث قبل الدخول فى أية مشروع واستشير من هم اكثر خبرة ودراية بالأمور منك.

على الصعيد العاطفي:

لديك شعور كبير بالوحدة اليوم فقد تركك الحبيب منذ وقت طويل وعليك تعويض ذلك الشعور. حاول التفكير فى امور تسعدك أو الخروج فى الهواء الطلق ولا تفكر فيما سبق فمن تركك لن يعود مرة اخرى.

على الصعيد الصحي:

لديك شعور كبير بالرضا عن حالتك الصحية اليوم. فقد بذلت جهد كبير الفترة الماضية من اجل تحسين حالتك الصحية وتمكنت من فعل ذلك فاستمر على هذا الأمر الايام القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

لديك اليوم شعور بالانطلاق والمرح ابتعد عمن يطلقون الطاقة السلبية حولك واستمتع بما لديك من انطلاقه. لديك اليوم كوعد مع أحد المقربين سيخبرك بأخبار مهمة فاذهب فى الميعاد المحدد

برج الثور اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهني:

اليوم مثالى لتنفيذ مشروع تجارى جديد وربما كنت تفكر فى هذه الفكرة لبعض الوقت ولكن الآن هو الوقت الأنسب لتنفيذه وستأتى فرصة جديدة تطرق على بابك وسترى أن معظم المشاكل التى كنت قلقًا منها اختفت.

على الصعيد العاطفي:

علاقتك العاطفية ستتطور اليوم وستنفق غالبية اليوم مع شريك حياتك وتستكشف شيئًا جديدًا لتشعرا معًا بالمرح وقد تقررا أن تنتقلا إلى مستوى جديد فى العلاقة ومع ذلك قد تنشأ فى نهاية اليوم مشكلة صعبة يجب أن تكون حذرًا منها.

على الصعيد الصحي:

أنت منزعج من المشاكل الصحية المتكررة ولكن الصغيرة يجب أن تتوقف عن محاولة علاج مشاكلك بأدوية دون وصفة طبية فالأعراض الآن استمرت لفترة طويلة وتحتاج لاستشارة الطبيب لعلاج جذر المشكلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

ستحظى بالكثير من المتعة والمرح اليوم وسيكون من الحكمة أن تستكمل فى بداية اليوم المهام التى تركتها معلقة وتنسق جدولك الزمنى قبل أن يسرقك الوقت فيما بعد.

برج الجدى اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهنى ..

هذا يوم مثالى للأشخاص الذين يعملون فى الأنشطة الخيرية، وبشكل عام يمكن لمواليد هذا البرج التواصل بسهولة اليوم وستنجح اتصالاتهم مع الآخرين فى تحقيق نتيجة إيجابية على العمل وسيحققون النجاح بسهولة اليوم فقط لا ينبغى ألا يتسرعوا فى الحكم على الأشياء.

على الصعيد العاطفى..

من الضرورى أن تقوم الآن بالحديث عن احتياجاتك ورغباتك لشريك حياتك بطريقة واضحة خاصة أنه فى الفترة الأخيرة ظهرت اتصالات غامضة نوعًا ما فى حياتك أنت وشريكك وهو ما خلق نوعًا من الارتباك فى علاقتك وهذا هو اليوم المناسب لعلاج أى سوء فهم وتجديد حيوية علاقتك.

على الصعيد الصحى..

تحتاج لنمط حياة متوازن لدعم استمتاعك بصحة سليمة ويجب أن تمارس الرياضة للحفاظ على لياقتك البدنية التى هى جزء مهم من حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..

هذا يوم حافل بالنسبة لك، ستتراكم عليك العديد من المسؤوليات على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك فى وقت محدد وهناك احتمالات أن تتسبب هذه المسؤوليات فى بعض التوتر لك فلا تتردد فى طلب وقبول المساعدة.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/7/13..

على الصعيد المهني:

لا تتخل عن طموحك بسبب مشاعر الإحباط المؤقتة المسيطرة عليك، وتحتاج إلى القيام بأشياء جديدة حتى تكسر أجواء العمل الروتينية التى تتسبب فى شعورك بالملل.

على الصعيد العاطفي:

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تريد ذلك، فهذا هو أفضل شيء لك، فعليك تقويض ثقتك، وطريقة تفسيرك للماضى سيكون لها تأثير كبير على قرارك، وإذا كنت تتوقع العواقب السلبية لقراراتك، فلن تكون خسائر اثر من التأثير السلبى على عقلك وسلامك الداخلي.

على الصعيد الصحي:

اهتم بصحتك ونظامك الغذائي، ومارس الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

قد تلتقى بناس يشجعونك على ارتكاب بعض الرذائل ولكن كن حذرا فهذا غير مقبول بالنسبة لك، وحاول ببساطة الابتعاد عن هؤلاء الناس، بدلا من ذلك حاول أن تعيد علاقتك مع الأشخاص الذين يستحقون فى حياتك، وإذا أمكن حاول ان تقيم معهم اتصالات مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين