اعلان

ائتلاف "حب الوطن" يؤكد تمسكه بالثوابت الوطنية

أكد النائب محمد وهب الله، رئيس ائتلاف حب الوطن، تمسك الائتلاف بالثوابت الوطنية، لافتا إلى أن الائتلاف قوامه الاساسى من العمال والفلاحين ويَسَع الجميع.

جاء ذلك خلال اجتمع ائتلاف حب الوطن، اليوم، برئاسة النائب محمد وهب الله، والمنسق العام عبدالعزيز سمير مع القيادات النقابية بالنقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدي مصطفى البدوي.

وطالب "وهب الله" القيادات العمالية بأن يكون لهم دور تنموي خلال المرحلة القادمة؛ لأن هذا الائتلاف ليس سياسيا وإنما خدمي وتنموي يهدف إلى تقديم الخدمة للمواطنين حتى يرفع عنهم المعاناة التي يتعرضون لها من خلال استغلال بعض التجار لهم.

ومن جانبه أكد عبدالعزيز سمير، المنسق العام، أن هذا الائتلاف يهدف إلى سد الفراغ الموجود في توصيل الخدمة للمواطنين بشكل أفضل، لافتا إلى أن عدم دخوله في العمل السياسي خلال الفترة الحالية؛ يجعل الجماهير تلتف حوله لأن الغرض من وجوده هو المواطن فقط.

ولفت مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام- خلال اللقاء- إلى أن القيادات العمالية تسعى لخدمة العمال داخل موقع عملهم، قائلًا: "هذا دورهم الطبيعي فى تلك المرحلة من أجل تخفيف العبء الاقتصادي عنهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"