اعلان

أحمد مجاهد: اتحاد الكرة حذر الأندية المشاركة في أفريقيا من التأجيلات (فيديو)

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة "نغم إف إم"، أن الاختلاف الذي حدث في اجتماع مجلس الجبلاية الأخير كان محوره أزمة القيد وهل ستشارك الصفقات الجديدة مع أنديتها في نصف نهائي كأس مصر أم لا.

وقال مجاهد إن هناك العديد من الأسباب التي أدت لإطالة زمن الموسم الحالي وعلى رأسها كأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي تسببت في تأجيل العديد من مباريات الزمالك التالية.

وأشار مجاهد إلى أن المواسم السابقة شهدت تأجيلات وتداخل بسبب ظروف خارجية، لكن الموسم الحالي لا يوجد حجة لدى الجبلاية لأن يحدث ما حدث من تضارب وإطالة زمن المسابقات.

وقال مجاهد إن هناك اتجاهان أولهما فتح القيد قبل مباريات نصف نهائي الكأس ومنح الأندية حق المشاركة بالصفقات الجديدة، والاتجاه الثاني هو إبقاء الوضع كما هو عليه وفتح القيد عقب نهاية كأس مصر، مشيرا إلى أن ذلك سيتم حسمه في اجتماع يوم ٢٤ يوليو الجاري.

وأكد مجاهد أنه يميل لفتح القيد بعد نهاية الكأس مؤكدا أنه لو كان الأمر بيده لأنهى الموسم يوم ١٨ يوليو بحد أقصى، وفتح القيد بعدها لمنح الأندية المشاركة أفريقيا في تسجيل لاعبيها الجدد والاستفادة منهم.

وقال مجاهد إن اتحاد الكرة حذر الأندية المشاركة في أفريقيا لاسيما الأهلي من التأجيلات والتي ستكون سببا في إطالة عمر الموسم وربما تمنعه من الاستفادة بصفقاته الجديدة في فترة القيد الثانية في أفريقيا.

وعن البطولة العربية قال مجاهد إن تنظيمها مسؤولية الاتحاد العربي وهو من يحدد أحقية الأندية في مشاركة صفقاتها الجديدة من عدمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني