اعلان

الأول على الجمهورية في الثانوية الأزهرية: "حافظ القرآن وبشجع الأهلي"

حالة من الفرحة والبهجة شهدتها محافظة الغربية عامة ومدينة كفر الزيات خاصة بعد الإعلان أمس عن نجاح الثاني مكرر بالثانوية العامة واليوم الأول علي الجمهورية بالثانوية الأزهرية من مدينة كفر الزيات.

أعرب الطالب محمد أحمد عبد الوهاب المقيم بمدينة كفر الزيات الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية عن سعادتة الغامرة بتفوقه وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالمجموعة الأدبية.

وأكد في تصريحات لـ"أهل مصر" أنه كان يذاكر 5 ساعات يوميا وكان متوقع أن يتفوق ويكون له ترتيب على مستوى الجمهورية مشيرا أنه يتمنى دخول كلية اللغة العربية أو أصول الدين لنشر الوعي الديني والأصول والشريعة بين المسلمين.

وأوضح الأول على الجمهورية أنه يحفظ القرآن الكريم وقام بختمه منذ حوالى 4 سنوات ويقوم بأداء جميع الصلوات فى أوقاتها مشيرا إلى أنه كان يذهب إلى المدرسة عدة مرات فى الأسبوع وبالرغم من ذلك يتابع الفيسبوك وأحوال البلد ويشاهد مباريات كرة القدم ويستمتع بكل أوقاته مضيفا: "بهدي نجاحي لكل أزهري ولشيخ الأزهر وللنادي الأهلي".

وأضاف عبد الوهاب أن الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر قام بالاتصال به وأبلغه بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية مشيرا إلى أن شيخ الأزهر هو ووالده ومثله الأعلى الذى يحتذى بهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً