اعلان

"النبراوي" يفتتح مصيف المهندسين بالمعمورة في الإسكندرية بعد تطويره (صور)

افتتح المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، والمهندسة سمر شلبي، نقيب المهندسين بالإسكندرية، اليوم الخميس، أعمال التطوير بمصيف المهندسين بمنطقة المعمورة الشاطيء، شرق الإسكندرية، استعدادا لاستقبال أولى أفواج المهندسين غدا الجمعة.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن أعمال التطوير بمصيف المهندسين بالمعمورة جاءت انطلاقا من دور النقابة بالإسكندرية في خدمة المهندسين المصريين في مختلف محافظات الجمهورية وليس مهندسي الإسكندرية فقط، وذلك من خلال تقديم أعلى جودة وخدمة ممكنة.

وقدمت شلبي، التهنئة لكافة المهندسين بإنتهاء أعمال التطوير بالمصيف، في فترة زمنيه لا تتجاوز الأربعة أشهر، والذي يضم 3 عمارات تم تجديدها بالكامل من الداخل والخارج، وتشمل 36 وحدة سكنية فندقية، تسع أكثر من 100 شخص، كما يضم المصيف مطعم وكافتيريا لخدمة الرواد من المهندسين.

وأضافت أن المصيف سيبدأ من الغد في استقبال أول فوج من المهندسين المصريين، كما سيستعد أيضا لاستقبال المشاركين في "المنتدي العربي الأول للترميم وإعادة الإعمار" والذي يعقد بالإسكندرية في الفترة من 24 إلي 26 من يوليه الجاري، بمشاركة باحثين وأساتذة من ثلاث دول هي مصر وسوريا والعراق.

من جانبه أشاد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، بالجهود المبذولة من نقابة المهندسين بالإسكندرية وفريق العمل علي مشروع تطوير مصيف المهندسين، والذي يأتي في إطار سياسة المجلس الأعلى لخدمة المهندسين وتقديم خدمة لائقة لهم.

وأوضح النبراوي، أن التعديلات تؤكد علي اعتزاز النقابة بالمهندسين المترددين علي المصيف، وهو ما يؤكد عمل النقابة علي تقديم كافة القدرات والإمكانيات لتحسين أوضاع المهندسين، مؤكدا أن هذا المصيف يضاف إلي مصايف المهندسين، بعد مصيف بلطيم بخلاف العمل الجاري علي مصيف مطروح والمقرر أن ينتهي العمل به نهاية العام الجاري.

وأكد أن العمارات الخاصة بالمهندسين تعد " أفخم" العمارات بمنطقة المعمورة، من الشكل الخارجي والتجهيزات الداخلية، وتشعرنا بتميز المكان الذي يعد فخر للمهندسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير