اعلان
اعلان

نكشف شخصية بديلة "شيرين عبد الوهاب" في The Voice الموسم الجديد

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب انسحابها من المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب The Voice في موسمه الرابع الذي يعرض على شاشات mbc بعدما شاركت في 3 مواسم كعضو لجنة تحكيم بجانب كل من كاظم الساهر، عاصي الحلاني وصابر الرباعي.

ومنذ إعلان شيرين عبد الوهاب انسحابها، بدأت القناة في البحث عن بديل لها، ووضع عدد من أسماء المطربات اللامعات في الوطن العربي لاختيار مطربة واحدة تحل محللها في البرنامج المقرر أن تبدأ التحضيرات التنفيذية له الشهر المقبل.

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة mbc تفكر جدياً في ضم المطربة أنغام لتكون عضو لجنة التحكيم في البرنامج بديلة عن شيرين عبد الوهاب، خاصة وأن أنغام لها جمهور كبير في الوطن العربي كله، ولم تشارك من قبل في أي من برامج اكتشاف المواهب من قبل، وبالتالي سيكون أول ظهور لأنغام كعضو لجنة تحكيم من خلال شاشات mbc.

وبالرغم من ترحيب أنغام بالفكرة مبدئياً، لكن جدول أعمالها المزدحم للغاية الفترة المقبلة ومن الممكن أن يشكل عقبة في البدء لتحضيرات البرنامج، خاصة وأنها ستقضي في الولايات المتحدة عطلتها الممتدة لمدة شهر كامل، لتعود بعدها للاستعداد لحفلين يوم 25 أغسطس بالساحل الشمالي و26 أغسطس بمكتبة الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو