اعلان

تشييع جثمان شهيد كمين "البدرشين" لمثواه الأخير ببني سويف (صور)

فى جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، يتقدمها المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف يرافقه اللواء عادل تونسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف والعقيد محمود عبد المجيد بشير المستشار العسكري للمحافظة، شّيع الألأف من أهالى قرية "هليه" التابعة لمركز ببا، جثمان الشهيد أمين شرطة رمضان نادي أحمد عبدالمقصود، 42 سنة، الذى أستشهد، اليوم الجمعه، فى إطلاق مجهولين يستقلون دراجة نارية، أعيرة من سلاح آلي، على قوة أمنية بمنطقة أبوصير، بمركز البدرشين بالجيزة.

وقد شارك المحافظ فى صلاة الجنازة على جثمان الشهيد عقب صلاة المغرب اليوم بمسجد النور بقرية هلية مركز ببا بحضور عدد من من قيادات المحافظة العسكرية والأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب وسط تنديد واسع من الأهالى والمشيعين بالإرهاب وهتافات " لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله".. و"الإرهاب عدو الله".

يُذكر أن المركز الإعلامي لوزارة الداخلية، قد أعلن عن قيام 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة من سلاح آلي كان بحوزتهم تجاة سيارة قول أمني، مُعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة صباح اليوم الجمعة، ما أسفر عن إستشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاث مجندين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً