اعلان

المستبعدون من مسابقة 500 معلم بأسوان يتقدمون ببلاغات للرقابة الإدارية

كتب : وفاء علي

تقدم الخريجون المستبعدون، من مسابقة 500 معلم وأخصائى بأسوان، ببلاغات إلى قسم شرطة أسوان والرقابة الإدارية، ووزير التربية والتعليم بعد نجاحهم وإعلان أسمائهم فى كشوف الناجحين وإستبعادهم بعد فحص التظلمات.

وقال الخريجون، إنهم فوجئوا بعد إعلان نجاحهم وتعليق الكشوف باستبعادهم فى الكشوف النهائية بعد فحص التظلمات بدعوى أنهم لا تنطبق عليهم الشروط، لافتين إلى أنه من بين المستبعدين حاصلين على تقديرات مرتفعة واستبدالهم بتقديرات أقل، وآخرين تم قبولهم فى مسابقة الأزهر وأعلنت أسمائهم بين الناجحين فى مسابقة التربية والتعليم.

وقالت أميرة حمادة، إحدى الخريجات المستبعدات، أنه تم إعلان نجاحها فى الكشوف ضمن تخصص "رياض أطفال" وترتيبهم وفقا للتقدير والنسبة المئوية بعد أن اجتازت جميع الإختبارات اللازمة للتعيين وتقديم كافة المستندات المطلوبة، وبعد إنتهاء مدة فحص التظلمات فوجئت برفع إسمى من كشوف الناجحين وإستبدالى بأسماء أخرى تحمل تقدير أقل، دون أى سند قانونى أو قرار وزارى من لجنة التظلمات بدعوى أننى لم أنتهى من الخدمة العامة قبل موعد انتهاء التقديم رغم تقدمى بما يفيد إعفائى من الخدمة العامة.

وكانت لجنة التظلمات بمديرية التعليم فى أسوان قد تلقت (1171) تظلم، تم استبعاد (1071) تظلم غير مطابق للشروط المعلن عنها، في حين تم قبول (100) تظلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان