اعلان

اليوم ...المؤتمر الأول لـ(صوت الشعب ) بحضور أقطاب العمل السياسي في مصر

يعقد اليوم "السبت "حزب" صوت الشعب " المؤتمر الجماهيري الأول بالمقر الرئيسي بمحافظة بني سويف ،بحضور رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي وأعضاء الهيئة العليا ،وعدد من الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية والرياضية والمسؤولين ،إذ تم توجيه الدعوة إلي كافة أطياف العمل السياسي والإعلامي والاجتماعي في مصر .

قال المستشار أحمد البراوي، رئيس حزب "صوت الشعب"، أن حزبه اتخذا من محافظة بني سويف مقرا رئيسيا له، بهدف المشاركة في تنمية الصعيد بشكل فعال وحقيقي، مشيرا إلى أن موارد محافظاته تزيد على 70 % من إجمالي موارد مصر، إلا أن الإهمال الذي عانته خلال عشرات السنوات الماضية حرمتها من الاستثمار الحقيقي لتلك الموارد.

وأكد رئيس حزب "صوت الشعب"، على ضرورة مشاركة الأحزاب السياسية، في تنمية هذا الجزء المهم من الوطن، باعتبار تلك المشاركة، أمنا قوميا، إذ أن ذلك العمل من شأنه توفير فرص عمل، ورفع في مستوى معيشة المواطن في تلك المحافظات، ما يحد من مخاطر وقوع الشباب في براثن جماعات التطرف والإرهاب، ومخاطر الهجرة غير الشرعية .

وأشاد البراوي باتجاه الحكومة، نحو الترويج للاستثمار بالصعيد، الذي يتمتع بالكثير من المقومات السياحية والصناعية والزراعية، إلا انه شدد في الوقت نفسه على ضرورة حل المشكلات التي تواجه المستثمرين وبينها عمليات تخصيص الأراضي، والبيروقراطية وغيرها

واثني رئيس الحزب على فكر الإدارة السياسية في مصر ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاهتمام بتنمية الجنوب الذي عانى لسنوات طويلة من الإهمال والتهميش سياسيا واقتصاديا، مؤكدا أن عملية التنمية، هدفا ينبغي على المصريين جميعا العمل من أجله وليست الدولة أو الحكومة فقط.

وأوضح البراوي، أن حزبه ،سيسعى لتعزيز مشاركة المرأة في العملية السياسية بشكل فاعل، كما سيعمل على توسيع قاعدة مشاركة الشباب من خلال العديد من البرامج التدريبية لتأهيلهم من أجل التمكين، في تولى المناصب القيادية مستقبلا، كذلك ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددا على أن الفترة الحالية من تاريخ مصر تتطلب وجود أحزاب سياسية فاعلة تشكل ركيزة قوية بين المواطنين، وتساهم في التنمية الاقتصادية، بأفكار مبتكرة تسهم في النهضة الاقتصادية بشكل إيجابي.

وكشف رئيس حزب "صوت الشعب "، عن عزم حزبه تدشين عددا من المشروعات بمحافظات الصعيد، تستهدف الحد من ظاهرة البطالة، والحد من هجرة الشباب، للمساهمة بشكل فاعل في التنمية، موضحا أن الحزب أعد دراسات علمية شارك بها متخصصون بكافة القطاعات ، عن المشكلات التي تعانيها مصر، ووضع حلولا مبتكرة للعديد منها.

ودعا البراوي، جميع أبناء الشعب المصري، خاصة أبناء الصعيد للمشاركة في الحزب الجديد، معربا عن أمانيه أن بكون للحزب نصيبا من أسمه، ليكون صوتًا للشعب المصري الداعم للاستقرار، والتنمية، والبناء، ومساندة مؤسسات الدولة.

وأضاف رئيس الحزب إلى سعيه و أعضاء الحزب لتصحيح مفهوم الأحزاب السياسية لدي بعض الناس ويخرج من دائرة الشكل الورقي أن تفاعل علي ارض الواقع من خلال وضع تصورات حقيقية للمشاكل التي يعاني منها المصريين بالإضافة إلي المشاركة في الحلول .

واختتم البراوي تصريحاته قائلا :" دشنا منظومة إعلام في حزب "صوت الشعب لتكون لها دور كبير ،إذ يتعدي دورها نقل فعاليات الحزب إلي الرأي العام بحيث يكون لها دور في تحليل بعض الأزمات والمشاكل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية من خلال خبراء متخصصين في مركز دراسات "صوت الشعب " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً