اعلان

92 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق في البحيرة

أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أهمية دور أعضاء مجلس النواب، فى العمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي فى دفع العمل فى المشروعات الاستثمارية الجارى تنفيذها بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وتذليل ما يعترضها من معوقات بالإضافة إلى توفير الاعتمادات المالية الاضافية لزيادة المشروعات الخدمية فى شتى القطاعات لتلبية احتياجات المواطنين مع تحديد الاولويات الملحة الخاصة بتلك المشروعات.

جاء ذلك خلالها لقائها مع أعضاء مجلس النواب، بحضور رؤساء المدن ومديرى مديريات الخدمات لمناقشة ومتابعة الخطة الاستثمارية للمحافظة ومعدلات ونسب التنفيذ.

ووجهت محافظ البحيرة، بضرورة الإلتزام بالمواصفات والمعايير الفنية فى التنفيذ وقيام رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية لتذليل ما يعترضها من معوقات وتكثيف وضغط الأعمال للإنتهاء منها فى مواعيدها المقررة مع الالتزام بشروط التعاقد وخاصة فيما يخص برد الشىء لاصلة عقب الانتهاء من تلك المشروعات.

وأشارت "عبده"، إلى أنه تم تخصيص 92 مليون جنية بخطة هذا العام لرصف وإنشاء الطرق العامة والفرعية لربط مدن وقرى المحافظة منهم 14 مليون تمويل ذاتى.

و اضافت " عبده " أنه تم دخول 3 محطات مياه شرب جديدة فى الخدمة تمثل 20 % من احتياجات مياه الشرب مما سيسهم فى تلبية احتياجات المواطنين.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة اجراء الصيانة الدورية لجميع السيارات والمعدات الموجودة بالوحدات المحلية والمدريات حيث لم يتم رصد اى ميزانية لشراء اى معدات هذا العام مؤكدة انه سيتم تحويل المقصريين عن اجراء الصيانة ومتابعتها للنيابة بتهمة اهدار المال العام.

وفى نهاية الاجتماع، أكدت محافظ البحيرة، على دورية الإجتماعات مع أعضاء مجلس النواب، بحضور التنفيذيين المعنيين للتنسيق فى تنفيذ الخطط الإستثمارية للمشروعات المختلفة بالمدن والمراكز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة