اعلان

أغرب 5 ولادات في العالم

الولادة الطبيعية وأخبار المرأة الحامل أمور اعتدنا عليها في مجتمعاتنا اذ تخاف المرأة على نفسها، تأكل طعامًا خاصًا، لا تركض ولا تقوم بأي مجهود يذكر، إلا ان الامر يختلف لدى بعض النساء مما سمح لنا بجمع أغرب 9 ولادات لن تصدقيها في العالم.

امرأة انجبت طفلهتا بعد ركضها الماراثون:

"أمبر ميلر" إمرأة تعشق الرياضة ورغم حملها بطفلها الثاني ووصولها للاسبوع الـ 39 ركضت الماراثون بأكمله كأي فتاة شابة وحققت انجازًا باجتيازها الخط النهائي بعد 6 ساعات و25 دقيقة و50 ثانية من الركض لتلد ابنتها على الفور.

مراهقة تلد ابنتها في مباراة الكيك بوكسينج

مراهقة تبلغ من العمر 17 عامًا انجبت طفلتها بعد ان نالت لكمةً على بطنها فنزفت ولم تكن تعلم انها حامل حتى أخذها شريكها في اللعب الى المستشفى واتمت عملية الولادة بسلام.

امرأة توقف دماغها عن العمل تنجب توأماً

بعد ان دخلت في غيبوبة لمدة شهر كامل، وابقائها على قيد الحياة بفضل اجهزة التنفس بالرغم من ان عقلها لم يعد فاعلًا، تمكن الاطباء من اتمام ولادة كريستين بولدن التي انجبت توأمها وهي غير واعية.

أنجبت طفلها في المصعد

بعد أن ذهبت الى المستشفى وقالت لها الممرضات إنها غير جاهزة للولادة، عادت إمرأة اميركية الى منزلها الا ان الطفل سبقها فولدته في المصعد الكهربائي. وعلى الاثر وبعد الولادة تم نقلهما الى المستشفى ليتأكد الاطباء من حالتهما الصحية.

امرأة تلد على متن طائرة إماراتية

بعد أن دخلت حمام طائرة الطيران الاماراتي ولدت إمرأة فيليبينية طفلها على متن الطائرة ما استدعى القبطان الى الهبوط في الفيتنام لاستدعاء طبيب أخصائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً