اعلان
اعلان

الأبراج وتوقعات علماء الفلك اليوم الأحد 2017/7/16.. في العمل والحب

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج السرطان الأحد 2017/7/16..

على الصعيد المهنى

لا تنساق خلف الطاقة السلبية التى تأخذها من بعض زملائك بالعمل وامضِ فى طريق تحقيقك لأهدافك المهنية. قد تحظى بإعجاب رؤسائك فى العمل اليوم.

على الصعيد العاطفى

لديك اليوم موعد مهم مع الشريك. لتعويض ما فاتكما بسبب انشغالك الفترة الماضية. احضر هدية بسيطة للشريك من اجل التعبير عن مشاعرك واستمتع بقضاء تلك اللحظات سوياً.

على الصعيد الصحى

قد التزمت بالنظام الصحى الذى نصحك به الطبيب ولكن زاد وزنك بعض الشىء، مارس المزيد من الرياضة وتجنب تناول الأطعمة السريعة، وتناول العصائر الطازجة بكميات كبيرة وستلاحظ الفرق.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

قد ينصحك اليوم أحدهم حاول الأخذ بنصيحته فبها الكثير من الأمور الصحيحة. لا تجزع لما ستقابل اليوم وتحلى بالصبر وستتمكن من التغلب على تلك العقبات.

برج العذراء الأحد 2017/7/16..

برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل فى التخطيط له، وحاول أن تحسن علاقتك مع مديرك وزملائك فى العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت تشعر بحالة من القلق والتوتر فى حياتك العاطفية، فكن أكثر حذراً أثناء التعامل مع شريك حياتك وحاول أن تهتم به وتمنحه المزيد من الوقت.

برج العذراء على الصعيد الصحى

الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها.

توقعات علماء الأبراج لك فى الفترة المقبلة

عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادرا على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور واحرص على أن تكن أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر.

برج الجدى الأحد 2017/7/16..

برج الجدى على الصعيد المهني

من المحتمل أن يحدث تغيير فى وظيفتك كأن تغير مهنتك أو تنتقل من القسم الذى تعمل به إلى قسم آخر فى مكتبك أو عملك نفسه. الوضع الجديد ستتقبله وستجد أنه سيوفر لك فرصة مميزة فقط تحتاج للاستفادة الكاملة من هذه الفرصة.

برج الجدى على الصعيد العاطفي

اليوم مثالى للحب وإظهار التقدير لشخص مميز فى حياتك من خلال فعل شيء غير متوقع. الحب فى الهواء وإذا كنت أعزب سيكون اليوم مناسبًا للقاء حب حياتك.

برج الجدى على الصعيد الصحي

أنت تجهد نفسك وحالتك الصحية متردية بشكل كبير وقد تبدأ فى مواجهة مشكلة مع الأرق لذلك يجب أن تنتبه إلى أن النوم لا يقل أهمية عن النظام الغذائى المتوازن.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

حركة الكواكب تقدم لك فرصة نادرة فى التعافى من الحالة الحرجة التى مررت بها مؤخرًا وستكون قادرًا على الاعتراف للآخرين بأخطائك التى ارتكبتها فى الماضى وستتخلص من عبء كبير على روحك.

برج الحوت الأحد 2017/7/16..

برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تفقد ثقتك فى نفسك مهما حدث، قراراتك الصائبة ستساعدك على تحقيق نجاحات جديدة، قد يتأخر الوقت قليلًا لكنك ستجنى ثمار تعبك على مدار السنوات الماضية.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

فى التخلى عن الأشياء شجاعة وقوة تفوق قوة التمسك بها، قد تبدو الأمور صعبة فى بداية تنفيذك لقراراتك التى اتخذتها من قبل، لكنك ستعرف فائدتها لاحقًا.

برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة، وعليك أن تضبط ساعات نومك وتتناول المشروبات الدافئة حتى تتغلب على الأرق الذى يسيطر عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من التردد والخوف من نتائج قراراته التى اتخذها فى الفترة الماضية، لكن الأمور ستشير عكس توقعاته وسيكتشف أن قراراته هذه كانت على صواب.

برج العقرب الأحد 2017/7/16..

برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تبحث عن فرصة ضائعة بسبب كسلك واعتمادك على جهود زملائك فقط، وعليك أن تستغل كفاءتك المهنية بشكل جيد.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تتخلى عن حبيبك بسبب مشاكل بسيطة، وعليك أن تفكر فى حلول حقيقية حتى تجدوا حلقة وصل فى النقاشات الحادة التى تهدد مستقبل العلاقة.

برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت اليوم ستكون على موعد من التعرف على أنشطة رياضية جديدة من شأنها مساعدتك على التخلص من الطاقة السلبية.

توقعات علماء الفلك لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش بشكل مضطرب هذه الفترة يبحث عن الترقيات فى العمل، لكن دون بذل أى مجهود حقيقى، كذلك البحث عن علاقة مستقرة بالحبيب فى ظل وجود مشاكل كثيرة ومتلاحقة.

برج الميزان الأحد الأحد 2017/7/16..

برج الميزان على الصعيد المهنى

بعض الأمور لا تحتاج للقرارات المحايدة عليك التحلى بالصرامة والجدية فى اتخاذ القرارات، خاصة الفترة المقبلة فى حياتك العملية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد تشوب علاقتك العاطفية اليوم بعض التوتر بسبب غيرة الشريك. قليل من الغيرة لا يضر بل يعبر عن الاهتمام والحب ولكن الكثير يسبب المشاكل. لا تنفعل مع ذلك وحاول احتواء الامور.

برج الميزان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكن عليك تقليل تناول الوجبات السريعة وأكثر من تناول العصائر الطازجة والسلطة الخضراء. الرياضة هى أساس الصحة الجيدة مارس الرياضة بانتظام.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن تفتح أمامه أبواب عديدة ومتنوعة من أجل السعادة، وكل ما عليه فعله أن يسير نحوها ويبحث عنها بكل طاقة. حالة الميزان العاطفية غير مستقرة تلك الفترة وعليه التريث قبل اتخاذ اى قرار فى حياته العاطفية.

برج الجوزاء الأحد 2017/7/16..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تصل إلى حلول فى هذه المشكلات الطارئة فى العمل، كما عليك أن تبذل مجهودا أكثر مما تقدمه الآن، الأفكار السلبية لن تجعلك تتقدم فتخلص منها.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك الوقت مناسب لجمعها، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعم لك.

الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجها لوجه مع شخص له سلطة، ونصيحة اليوم لك كن لبقا واستمع إلى رأسك.

برج القوس الأحد 2017/7/16..

القوس على الصعيد المهنى

قد تكون قادرا على التعرف على أشخاص جدد، ويمكنك التواصل معهم بحرية وجمع أكبر معلومات مفيدة، وهذا سيكون عونا لك فى إنجاز المشروع، لا تدع نفسك ضحية للهلع من أى سيناريو تشاؤمى من قبل بعض كبار السن.

القوس على الصعيد العاطفى

للمرتبطين يجب أن تأخذ استراحة من العلاقة المضنية التى تعيشها، أو القيام بأى شىء يجعلها سعيدة.

القوس على الصعيد الصحى

لقد تم التخطيط لإنقاص وزنك ولديك النوايا الحسنة لذلك، وكنت قد وضعت عددا من التجارب فى طريقك، ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة ما يلزم لإنقاصه.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة

قد يجتمع الناس من حولك للقيام بشىء غير لائق من الناحية الأخلاقية، ولذا عليك المحافظة على مسافة واحدة من هؤلاء الناس، كما يمكنك معاودة الاتصال مع الناس أصحاب الأخلاق الرفيعة التى كنت قد قابلتهم من قبل.

برج الأسد الأحد الأحد 2017/7/16..

برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تستثمر أموالك بشكل جيد اليوم، حيث من المرجح أن تدوم طويلا هذه الفرصة، إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة فيمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ وقت طويل فى هذا المجال تؤتى ثمارها الآن.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

شريك حياتك هو الشخص الوحيد الذى له حق فى اتخاذ، قرارات تخص أسرتك، لا تسمح للآخرين أن يتدخلون بينكما.

برج الأسد على الصعيد الصحى

وهناك شعور كبير من السعادة والصحة اليوم، لديك موقف ممتاز نحو شىء مهم اليوم، قراراتك اليوم يكون لها تأثير على المدى الطويل، وسوف تؤثر عليك بشكل إيجابى فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

الاتصال هو المفتاح الخاص بك، واليوم هو يوم لتنفيس عن الغضب والإحباط، وقد تظهر بعض المشاكل فحياتك يمكنك أن تحلها بقليل من النقاش.

برج الثور اليوم الأحد 2017/7/16..

برج الثور على الصعيد المهنى

تشعر بالطموح للغاية اليوم، وقد تأتيك فرص جديدة لتنفتح فى مكان عملك، وسوف تكون حريصا جدا على الاستفادة منها. كن حذرا أن حرصك لا تولد الغيرة بين زملائك.

برج الثور على الصعيد العاطفى

فى كل مكان تذهب إليه هناك شىء يذكرك بالأيام الخوالى بينك وبين حبيبك، ويمكن التوقع أنك لم تعد متفق معه الآن، لا تتمسك بهه، فقط أسمح لهم بالذهاب إلى طريقه.

برج الثور على الصعيد الصحي

لديك أعراض برد وقد تزيد، هذا سيزعجك جدا، ولكن يمكنك التعامل مع كل هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض، اتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى وسوف تمحو المزيد من الأمراض التى لا يمكن حتى نرى حتى الآن، حاول ألا تجلس فى التكييف وقتا كبيرا.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حالتك النفسية جيدة اليوم، ولا تطيق أى أسئلة من أحد، ولا تسمح لأحد أن يتدخل فى حياتك الشخصية.

برج الحمل اليوم الأحد 2017/7/16..

برج الحمل على الصعيد المهنى

سيثنى عليك رئيسك بالعمل اليوم بسبب مجهودك الواضح فى إنجاز عملك، لا تستمتع لوشاية الزملاء فقد لا يريدون لك التقدم وامضِ فى طريقك ستتمكن من تحقيق أهدافك فى وقت قريب.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية غير مستقرة اليوم لديك رغبة كبيرة فى انهاء تلك العلاقة التى سببت لك الكثير من التوتر الفترة الماضية. مهما كان قرارك الأخير لا تنافق الشريك واخبره بحقيقة مشاعرك.

برج الحمل على الصعيد الصحى

لديك اليوم بعض المشكلات الصحية الصغيرة التى يمكنك تجاوزها عن طريق بعض الرياضة والابتعاد عن التدخين. احرص على الابتعاد عن التوتر العصبى الفترة القادمة لن تتحمل نتيجة هذا التوتر لمدة طويلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

بعض التوتر قد يحدث لك اليوم على الصعيد الأسرى وبين أصدقائك، ولكن يمكنك تخطى ذلك بالراحة فى المنزل والنوم جيداً. حاول تقوية علاقتك بأبنائك بشكل أكبر الفترة المقبلة فهم يحتاجون إليك بشدة.

برج الدلو اليوم الأحد 2017/7/16..

برج الدلو على الصعيد المهنى

التوقعات تشير بقوة لإنجاز الأعمال المكلف بها اليوم بطريقة هائلة وسريعة، وهو الأمر الذى قد يوفر لك وقت للجلوس مع اسرتك والاستماع إليهم.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحاج إليك بجانبه. انشغلت عنه كثيراً الفترة الماضية ولديك اليوم فرصة متاحة وجيدة لتحسين الوضع الذى حدث فى الفترة الماضية. هدية بسيطة ستعبر عن اهتمامك فانتبه لذلك.

برج الدلو على الصعيد الصحى

اكتسبت بعض الوزن الفترة الماضية وعليك الانتباه لذلك، يمكنك الذهاب لطبيب التغذية الخاص بك لتغيير النظام الغذائى لك. ولكن احرص على ممارسة الرياضة بانتظام الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

قد تتعرض اليوم لبعض الأمور التى تتطلب منك اتخاذ قرارات سريعة وحاسمة، احذر التسرع والتفكير الأحمق. عائلتك فى حاجة إليك احرص على التواجد معهم بكثرة الفترة القادمة والاستماع لمشاكلهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً