اعلان

محافظ القاهرة: تطور في العملية التعليمية خلال السنوات القادمة

قال المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، إن العملية التعليمية ستشهد تطورا خلال السنوات القادمة بشكل عام، منوها بأن وزير التربية والتعليم يعمل بهدوء وسلاسة لإحداث تغييرات ليست مفاجئة ولكن تتواكب مع ما نشهده حاليا.

وأشاد المحافظ - فى كلمته خلال حفل التكريم الذى نظمته المحافظة اليوم الأحد، لتكريم 12 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة بالقاهرة وأيضا أوائل الدبلومات الفنية - بالنظام الجديدلامتحانات الثانوية العامة "البوكليت" الذى كان له دور فى إظهار قدرات الطلاب بشكل أكبر والاعتماد على الفهم أكثر من الحفظ.

ووجه المحافظ الشكر لأولياء الأمور لجهودهم فى رعاية الطلاب حتى يصلوا إلى هذا المستوى من التميز، مؤكدا استمرار دعمه للاوائل والمتميزين.

من جانبها، قالت فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم إنه بجانب وجود 12 طالبا من أوائل الثانوية العامة، يوجد 3 طلاب من التعليم الفنى من الأوائل رغم أن محافظة القاهرة بها نوعين فقط من التعليم الفنى على عكس المديريات الاخرى يوجد بها 3 انواع من التعليم الفنى.

حضر حفل التكريم لفيف من قيادات المحافظة واللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية وفاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون