اعلان

انطلاق فاعليات المجلس التنفيذي السابع بجنوب سيناء

انطلقت فاعليات المجلس التنفيذى بمحافظة جنوب سيناء، رقم 7 والذى يعقد بقاعة الديوان العام بجنوب سيناء، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة، والنائب نور سلامة عضو مجلس النواب، واللواء طلعت العنانى مساعد مدير الأمن، واللواء محمد سلامة مدير مكتب الرقابة الادارية بجنوب سيناء، والعميد عمرو السواح، ورؤساء المدن بجنوب سيناء والجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ، على محاربة الفساد وكل سلوك معيب، مشيرًا إلى أن جنوب سيناء من المحافظات الخالية من الرشاوى وكل المسئولين تحت أعين الرقابة الادارية، موضحًا أن الميزانية الجديدة تبلغ 96 مليون جنيه و168 ألف، زيادة عن الخطة الاستثمارية بالعام السابق بـ20 مليون جنيه.

وكشف فودة، أن جنوب سيناء نفذت الخطة الاستثمارية السابقة بنسبة 99% وهذ يدل على أننا نسير فى الطريق الصحيح وتحسين أوضاعنا، معلنًا أن هناك دورات تدريبية للعاملين بالمحافظة فى الرقابة الادارية لمكافحة الفساد، مضيفًا "أحسد نفسى على وجودى على رأس مجموعة من التنفيذيين الشرفاء ونحن من المحافظات التى لها باع كبير الانجازات وسرعة تنفيذ القرارات".

وأكد فودة، أن جنوب سيناء من أولى محافظات الجمهورية التى بها "مقعد" كل أسبوعين لحل مشاكل المستثمرين والمواطنين وأصحاب الشركات حيث فؤجئنا بمشاكل متراكمة وتم حلها من خلال المقعد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً