اعلان

محافظ أسوان يوجه القيادات الجديدة بالتواصل الدائم مع المواطنين

أعلن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، عن إجراء حركة تغييرات لرؤساء المراكز والمدن، شملت ندب بعض القيادات من موقع إلى آخر مع تصعيد الصف الثانى إلى وظائف قيادية.

وتم تعيين محمود عليان إبراهيم للقيام بأعمال رئيس مركز ومدينة أسوان، وتعيين أيمن محمد رضا السيد رئيسًا لمركز ومدينة إدفو، بجانب تعيين عادل طلحة أحمد للقيام بأعمال رئيس مركز ومدينة كوم أمبو فضلًا عن تعيين طه حسين محمد رئيسًا لمركز ومدينة نصر النوبة، علاوة على تعيين سيد سعدى أحمد رئيسًا لمدينة كلابشة، وتعيين سيد عبد الوهاب مدنى رئيسًا لمدينة البصيلية، وكذا تعيين على أحمد على ياسين رئيسًا لمدينة السباعية.

هذا بالإضافة إلى تعيين ناجح مصطفى على معاونًا للمحافظ للقطاع الجنوبى وصبرى محمود على معاونًا للمحافظ للقطاع الشمالى، وكمال حلمى عثمان معاونًا للسكرتير العام.

وأكد اللواء مجدى حجازى، أن هذه التغييرات جاءت لتجديد الدماء وتمكين الشباب وتكليف قيادات محلية جديدة قادرة على العطاء والعمل الميدانى المتواصل والتفاعل السريع مع مشاكل المواطنين ومطالبهم أولًا بأول وخاصة فى قطاعات النظافة والتجميل والتشجير والإنارة وسرعة التدخل لإزالة الإشغالات والتعديات، مع التعامل الفورى لإحتواء أى أعطال أو كسورات أوطفح من مياه الشرب والصرف الصحى.

ولفت إلى أن هذه المرحلة الدقيقة تحتاج من الجميع العمل الجاد وإنكار الذات والبعد عن الروتين والمصالح والعلاقات الضيقة والسعى فقط لما هو فى الصالح العام للمواطنين والسيطرة الحازمة على المرؤسيين بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة بعد الدراسة وتوافر المعلومات الصحيحة.

ووجه المحافظ جميع القيادات الجديدة بالتواصل الدائم مع المواطنين وإستطلاع رأيهم فى حل المشاكل وكذا القيادة الناجحة للمرؤسيين، مع إستمرار التعاون مع الإعلاميين ونشر الحقائق كاملة لصالح المجتمع الأسوانى وتحقيق ما ينادى به دائمًا وهو العلاقة التكاملية بين المسئولين والإعلاميين لصالح المواطن الذى نعمل جميعًا من أجل خدمته وتحقيق آماله وطموحاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً