اعلان

حراسة مرمى الزمالك صداع في رأس إيناسيو قبل مباراة القمة

يواجه فريق الأهلي غريمه التقليدي فريق الزمالك، غدًا الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعد مركز حراسة المرمى، أكثر المراكز التي تشغل بال أوجستو إيناسيو، قبل ساعات من مباراة القمة 114 في تاريخ الناديين، لاسيما وأنه اعتمد على عمر صلاح حارسًا أساسيًا، أمام طلائع الجيش، في المباراة الماضية، بسبب غياب أحمد الشناوي ومحمود جنش.

وضم المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو، الثلاثي محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف لقائمة الزمالك، في مركز حراسة المرمى، إلا إنه لم يستقر على الحارس الأساسي، في المباراة التي ستقام غدً الإثنين.

وهناك حيرة تدور في رأس إيناسيو، ما بين الاستمرار في الدفع بعمر صلاح الذي شارك أساسيًا لأول مرة أمام طلائع الجيش، في المباراة الماضية، لاسيما وأنه اكتسب الخبرة والثقة بعدما حافظ على نظافة شباكه، وتعامل بحكمة مع الهجمات القليلة التي وصلت لمرماه، ليؤكد جاهزيته لمباراة القمة.

وعلى الرغم من اكتساب عمر صلاح للثقة إلا إن هناك سببًا يثير التخوف داخل إيناسيو، وهو عدم امتلاكه المزيد من الخبرة، التي تجعله حارسًا أساسيًا في مباراة الغد أمام الأهلي، والتي لا تقبل أي تهاون خاصة في مركز حراسة المرمى.

بينما على الجانب الآخر، تسيطر أيضًا حالة من الحيرة على إيناسيو، مابين الدفع بمحمود جنش، الذي غاب عن القائمة المباراة الماضية بداعِ الإصابة، بسبب خبرته الكبيرة ونجاحه في التعامل مع مثل هذه المباريات الكبرى، إلا إنه أيضًا يفكر في عدم الدفع به في حالة عدم جاهزيته بشكلٍ كبير، لاسيما وأنه بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة