المشرف العام على التحرير داليا عماد

القمة 114.. سيناريوهات مباراة الأهلي والزمالك

أهل مصر

يواجه فريق الأهلي غريمه التقليدي فريق الزمالك، غدًا الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وهناك بعض السيناريوهات التي تدور في رأس المديرين الفنيين حسام البدري مدرب الأهلي، والبرتغالي أوجستو إيناسيو، أبرزها التشكيل المتوقع للفريقين، لترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

التشكيل المتوقع للأهلي: في حراسة المرمى شريف إكرامي، بينما خط الدفاع سيتواجد الرباعي علي معلول وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي، فيما سيشهد خط الوسط وجود حسام غالي وحسام عاشور وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا، وفي الهجوم عمرو جمال وجونيور آجايي.

التشكيل المتوقع للزمالك: في حراسة المرمى محمود جنش، بينما في خط الدفاع سيكون الرباعي محمد ناصف ومحمود جنش وعلي جبر وحسني فتحي، فيما خط الوسط سيكون طارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وشيكابالا، ويقود الهجوم الثنائي باسم مرسي وستانلي.

حسام البدري، سيدخل المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة الفوز، من أجل إكمال فرحة الفريق الأحمر، وإنهاء موسمه بشكلٍ مميز بعدما حقق بطولة الدوري المصري الممتاز، وتأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، ما يؤكد أنه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق البطولات، إلا أن مباراة الغد تعد بطولة خاصة بين الفريقين، لذلك يسعى الأهلي للفوز بها.

وعلى الجانب الآخر فريق الزمالك، يدخل المباراة بحثًا عن الفوز أيضًا، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء بعد الآداء السيء في المباريات الماضية، بالإضافة إلى أن إيناسيو سيسعى للفوز بالمباراة من أجل البقاء في قيادة الزمالك، رغم أن مرتضى منصور منحه الثقة وأكد على استمراره مدربًا للفريق، إلا أن خسارته تعني رحيله رسميًا عن الفريق الأبيض.

اعلان