اعلان

الأبراج اليوم الاثنين 2017/7/17.. وتوقعات مثيرة في الحب والعمل

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج السرطان اليوم الاثنين 2017/7/17

على الصعيد المهنى:

اليوم أنت متفائل بعملك وجدك واجتهادك. ستشعر إنك من حقك الترقية المناسبة وسوف تحاول أن تطلبها من مديرك. لعلها تأتى.

على الصعيد العاطفى:

ستقابل شريك حياتك الذى كنت تبحث عنه طوال حياتك. ستشعر من ناحيته بعواطف جياشة قد تجعله ينجذب إليك لما سوف يتباين فى نظراتك.

على الصعيد الصحى:

أنت مهمل جدًا فى صحتك وفى مواعيد أكلك، وهذا اليوم شعرت بالدوخة الشديدة. لا تهمل فى صحتك أبداً وقم ببعض التمرينات الرياضية.

توقعات علماء الفلك:

أنت شخص طموح ومستقبلك باهر وينتظرك نجاحات كبيرة وعديدة. تمسك بحلمك وأهدافك فى الحياة حتى تكون مشهوراً بالنجاح وتصبح قدوة لغيرك. تعود على الاقتراب أكثر لعائلتك والتقرب منهم. اهتم بعلاقاتك الإنسانية.

برج القوس اليوم الاثنين 2017/7/17

على الصعيد المهنى:

تتعرض لمضايقات كثيرة اليوم بسبب ردودك الجافة مع الزملاء وقد يصل الأمر إلى خصم جزء من راتبك حتى تعرف كيف تتعامل مع الزملاء.

على الصعيد العاطفى:

استخدم ذكاءك فى التعامل مع الحبيب بشكل مرن، حتى لا تتعرض لمشاكل جديدة بسبب غيرتك الزائدة وأسلوبك الحاد فى الحديث.

على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى استشارة طبيب العظام حتى تعرف أسباب مشاكل ظهرك المتكررة، وربما يكمن الحل فى جلسات العلاج الطبيعى.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

لا تنخدع فيما يظهره الآخرون لك، ولا تعطى ثقتك لأحد الزملاء لأن المشاكل لا تأتى إلا من خلال الأحاديث الجانبية غير الموثوق بها.

برج الميزان اليوم الاثنين 2017/7/17

برج الميزان على الصعيد المهني:

لديك اليوم فرصة كبيرة لتحظى بإعجاب مديرك فى العمل فمنافسك قد ذهب فى إجازة لفترة طويلة، حاول استغلال الأمر واجتهد وستحصل على ترقية فى عملك الفترة المقبلة.

برج الميزان على الصعيد العاطفي:

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضًا بعض المسئوليات لتطوير علاقتكما فكن حذرًا وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

أنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة، والالتزام بنظام غذائى، وتوديع عاداتك السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة، واحرص على شرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

اليوم هو يوم العلاقات الشخصية، تقرب أكثر من الأشخاص حولك فإن شخصيتك تذهلهم، وابتعد عن الشخصيات التى تحاول أن تسىء لسمعتك.

برج الأسد اليوم الاثنين 2017/7/17

الأسد على الصعيد المهنى

بعض منافسيك فى العمل يحاولون إفساد علاقتك بمديريك ويدبرون لك المؤامرات للتأثير على أدائك، لكن عليك أن تكن واثقًا فى نفسك وتعلم فنون الرد فى الوقت المناسب.

الأسد على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك حياتك تتحسن اليوم وتكتشف فيه بعض الصفات التى كنت تبحث عنها، وذلك سيشجعك على اتخاذ قرار جاد فى علاقتكما خلال الفترة المقبلة

الأسد على الصعيد الصحى

تعانى من مشكلات بالجهاز الهضمى وتتناول الكثير من الأطعمة السريعة التى لا تعرف مصدرها فتسبب لك آلام مستمرة فى المعدة وتظهر عليك اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

قد تعرض لبعض الخلافات مع زملائك ما يضعك فى مواقف محرجة خاصة فى عملك، فحاول الحفاظ على أعصابك وسيطرتك على ذاتك تجنبًا للخلافات.

برج الثور اليوم الاثنين 2017/7/17

برج الثور على الصعيد المهنى:

لديك اليوم أعمال كثيرة وخطط كثيرة من أجل تحقيق المزيد من الانجازات فى عملك. قد تبدأ اليوم فى وضع حجر الأساس لمشروعك الاسثمارى الذى طالما حلمت به. استمر فى طريقك واحذر نفاق المقربين لك.

برج الثور على الصعيد العاطفى:

الشريك يحتاج إليك بجانبه. حاول الاقتراب منه ومشاركته أفكاره وقراراته الفترة المقبلة. لا تسمع لأحد أن يتدخل بينك وبين الشريك فقد يسبب ذلك الكثير من المشكلات.

برج الثور على الصعيد الصحى:

قد تتعرض اليوم لبعض المشكلات بالقولون حاول الابتعاد عن تناول البقوليات والأطعمة الدسمة. من الافضل أن تتناول الفاكهة والعصائر الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور:

اليوم هو يوم حظك على جميع الأصعدة من الافضل ألا تستلم للملل اليوم واحرص على القيام بما تحب من نزهة وزيارات للأقارب أو حتى التنزه على النيل بمفردك.

برج الجدى اليوم الاثنين 2017/7/17

الجدى على الصعيد المهنى:

اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأدائك كما أنك قد تحصل على ترقية.

الجدى على الصعيد العاطفى :

سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء.

الجدى على الصعيد الصحى:

الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس.

توقعات علماء الأبراج الفترة المقبلة:

عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادرًا على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية.

برج العقرب اليوم الاثنين 2017/7/17

برج العقرب على الصعيد المهنى:

خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك خلال الفترة القادمة.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تريد ذلك، فهذا هو أفضل شيء لك، فعليك تقويض ثقتك، وطريقة تفسيرك للماضى سيكون لها تأثير كبير على قرارك، واذا كنت تتوقع العواقب السلبية لقراراتك، فلن تكون خسائر أكثر من التأثير السلبى على عقلك وسلامك الداخلى.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

اليوم قدرتك على التفكير منطقياً ستعاق بسبب مشاكلك الخاصة وشعورك بانعدام الأمن، فحاول ان تقوم بعملية استرخاء وبذل بعض من الجهد ومساعدة نفسك للخروج من هذه الحالة السيئة، فكل شىء سيصبح على ما يرام.

برج العذراء اليوم الاثنين 2017/7/17

برج العذراء على الصعيد المهنى

حافظ على المضى قدما فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه، ابق على فوضى العمل الحر ومن وقت لآخر حافظ على فحص المستندات الخاصة بك.

العذراء على الصعيد العاطفى

الحب قريب منك لكنك لم تكن قادرا على التعبير عن المشاعر، فاليوم عليك التركيز على كيفية تقرب الناس منك والتصرف معك، فهناك الكثير من الأشخاص بحاجة لاهتمامك.

سوف يكون هناك بعض الالتباس مع الناس فى العلاقة ولكن عليك الاستماع والتحدث مع شريك الحياة لحل المشكلة.

العذراء على الصعيد الصحى

من الضرورى أن تلتزم بنظام غذائى خاص بك لتحسين مناعتك، فأنت عرضة للأمراض اليوم فقد تتعرض للحساسية، فاحرص على تناول المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات، واشرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الأبراج

النجوم تحذر من سوء الصحة اليوم، فتجنب الطعام البارد أو المثلج، واليوم يبشرك باستقرار مالى، ولكن من التوقع أى مكسب أو خسارة ومع ذلك فمن الأفضل الامتناع عن القيام باستثمارات كبيرة اليوم.

برج الحمل اليوم الاثنين 2017/7/17

برج الحمل على الصعيد المهني:

لديك اليوم خطط عديدة لتحقيها فى الأيام المقبلة. اعرضها على رئيسك بالعمل حتى يقدم لك النصيحة فى مدى تطبيقها وإفادتها للمؤسسة. حاول التقرب من زملائك بالعمل سيفيدك ذلك كثيرًا فالعلاقات فى العمل تضيف جوًا من الإيجابية بالمكان.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

علاقتك العاطفية مستقرة منذ يومين فلقد تمكنت من احتواء غضب الشريك وتقربت إليه بعض الشىء، استمر على هذا المنوال وستتحسن العلاقة بشكل كبير الفترة المقبلة.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تجنب اليوم الانفعالات والتوتر النفسى إذا شعرت ببعض التغيرات النفسية الشديدة اذهب للطبيب النفسى لأنك قد تكون معرضًا للإصابة بالاكتئاب. من ناحية لياقتك البدنية فإنك تسير على الطريق الصحيح من أجل الوصول للوزن المثالى فاستمر على ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

لديك اليوم خطط كثيرة من أجل الذهاب فى نزهة طويلة بصحبة العائلة. حاول اختيار مكان النزهة بعناية ومن الأفضل أن تكون فى الهواء الطلق. من المرجح أن تصاب بالأرق اليوم بسبب التفكير المستمر فى المستقبل. تعامل مع الأمر ببعض الثبات واترك الغد يأتى كما هو.

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الاثنين 2017/7/17

الجوزاء على الصعيد المهني:

تحتاج للتحلى بالقليل من المرونة فى عملك وأن تكون أكثر موضوعية فى الحكم على الأمور دون أن تتأثر بمشاعرك الشخصية ولا احكامك المسبقة.

على الصعيد العاطفي:

لا تصدر أحكامًا قاسية على شريك حياتك دون أن تعرف الأسباب التى دفعته للتصرف بطريقة ازعجتك حتى لا تندم على الطريقة التى تعاملت بها أو تخسره وهو فى النهاية سيقابل هذا بالتقدير.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

الصداع الذى تعانيه ليس له سببًا واحدًا فقط وإنما عدة أسباب منها عدم حصولك على ما يكفى من النوم واختيار أطعمة غير مناسبة مع ارتفاع درجة الحرارة حاول أن تنظر فى العوامل بشكل أوسع ولا تفكر فى احتمال واحد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

من الجيد أن تعترف فى لحظة ما بحاجتك للحصول على الاسترخاء والراحة وأن تطلب المساعدة حين تحتاجها فلا يوجد أى خطأ فى هذا التصرف.

برج الحوت اليوم الاثنين 2017/7/17

الحوت على الصعيد المهني:

بعض المشاكل المهنية لن يحلها العناد والمكابرة حاول أن تكون أكثر دبلوماسية مع المحيطين بك فى العمل ولا تكشف ابدًا عن كل أوراقك مهما كنت تثق بهم ففى النهاية لا أحد سيهمه مصلحتك مثلك.

على الصعيد العاطفي:

بعض الخطط الرومانسية التى وضعتها لم تحقق النجاح المطلوب وتشعر بالإحباط قليلا ولكن حاول ألا تستسلم لهذا الشعور وفكر فى طرق اخرى للتقرب من الحبيب.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

تتعامل مع قلة النوم باعتبارها مشكلة هينة وسهلة وليست بالأمر الجلل ولكن الحقيقة هى أن قلة النوم تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية التى تحار فى تفسيرها فى الأيام الأخيرة مثل قلة التركيز وعدم انتظام حركة المعدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

الأسوأ مر. ضع هذه المعلومة فى اعتبارك وتذكرها دائمًا فالمشاكل المزعجة فى الفترة الماضية ستكون فى وضع أفضل خلال الأيام المقبلة والجزء الأسوأ من أى مشكلة انتهى.

برج الدلو اليوم الاثنين 2017/7/17

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضًا بعض المسئوليات لتطوير علاقتكما فكن حذرًا وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تسترجع لياقتك فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بسرعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع شريك حياتك، قد تتعلم من هذه الجلسات العائلية، فعليك بالاسترخاء قليلاً والاستمتاع بحياتك مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً