اعلان

تعرف على ضوابط دخول نادي المحامين بالمعادى

أصدر نقيب المحامين سامح عاشور قراراً بتنظيم دخول المحامين إلى نادى المعادى، حيث يكون قاصراً على المسددين لاشتراكات 2017، وحظر دخول الأطعمة والمشروبات للنادى مع الأعضاء، وكذلك حظر لعب الكرة داخل النادى، ومراقبة دخول المرافقين أن يكونوا بصحبة المحامى عضو النقابة.

يذكر أن هناك بعض المظاهر السلبية التى لوحظت على رواد النادى من المحامين، من اصطحاب الأطعمة داخل الأوانى، والأطباق ، وإلقاء مخلفات الطعام على أرضية النادى فى مناظر مؤسفة وكانت محل شكوى من المحامين الأخرين، دخول غير المحامين.

وكا عيسي اأبوعيسي عضو مجلس النقابه العامة، قد تقدم بهذه الملاحظات إلى النقيب العام الذى أصدر على الفور القرار سالف الذكر وأمر بتعليقه على باب النادى عند الدخول فى مكان ظاهر.

وأشار عيسي إلى انه سيكون هناك نظام وقواعد وشروط جديدة من أولها عدم اصطحاب مأكولات او مشروبات من خارج النادي وعدم ممارسة لعب الكرة داخل النادى حفاظا على الرواد وعلى أدوات النادى لعدم تهيئة مكان لذلك ، كما سيتم التنبيه نحو المحافظة على مظهر المحامين وارتداءهم الزى اللائق وذلك للحفاظ علي الشكل العام ومايناسب مكانة المحامين وعلي النادي ، حفاظا وارتقاء بنادي المحامين ومهنة المحاماة ورسالتها

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة