اعلان

القمة 114.. 4 لاعبين يودعون الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عُشاق الساحرة الكرة المصرية اليوم في الثامنة مساءً لمُتابعة أحداث لقاء القمة 114 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام التي حقق المارد الأحمر اللقب قبل إنتهاء المسابقة بأربع جولات ودون التعرض لأي خُسارة في مشوار البطولة.

جاء خروج الزمالك الكارثي من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيت برصيد 6 نقاط وبفوز وحيد وخسارتين وتعادلين عقب ضياع بطولة الدوري ليفتح نيران الغضب داخل مدرسة الفن والهندسة، ومعه أطلق مرتضى منصور، رئيس النادي، قراراته باستبعاد ما لا يقل عن 10 لاعبين من تشكيلة الفريق في الموسم المقبل على رأسهم أحمد جعفر وإسلام جمال وصلاح ريكو.

وعقب تجديد الثقة في مدرب الفريق البرتغالي اوجوستو إيناسيو ومنحه الفرصة مجددا فيما تبقى من مباريات كأس مصر والبطولة العربية ستكون بالطبع نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي عليها دور كبير في بقاء المدرب البرتغالي، أما في حالة الهزيمة فستشتعل الأوضاع مجددا وقد يكون رحيل المدرب أمر وارد وبقوة.

مصطفى فتحي وستانلي إلى التعاون والقادسية السعودي

وعلى صعيد آخر يخوض ثنائي القلعة البيضاء مصطفى فتحي والنيجيري ستانلي اللقاء بروح الوداع بعد أن أنهى اللاعبان انتقالهما إلى التعاون والقادسية السعودي على الترتيب، واشترطت إدارة الزمالك مشاركة فتحي وستانلي في مباراة الأهلي قبل رحيلهما.

ويدخل المارد الأحمر المعسكر القمة 114 بروح البطولة عقب التتويج بلقب الدرع رقم 39 في تاريخه والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة مدير الفني حسام البدري.

مواجهة القمة الأخيرة لمتعب وغالي مع الأهلي

وقد تكون مباراة الثمة 114 لقاء الوداع والختامي لنجمي القلعة الحمراء عماد متعب وحسام غالي بعد ان وصلت العلاقة بينهما وبين المدير الفني حسام البدري الي طريق مسدود عقب كثرة المشاكل التي وقعت الفترة الأخيرة وعدم إحتياج الجهاز الفني إلي خدماتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل