اعلان

4 أسباب.. ترجح كفة الأهلي علي الزمالك في القمة 114

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة إلى استاد برج العرب، في تمام الثامنة من مساء اليوم، لمتابعة لقاء الكبيرين الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

ويعرض "أهل مصر" 4 أسباب ترجح كفة الأهلي للفوز على الزمالك في القمة 114

1- حسم بطولة الدوري منذ أسابيع

يدخل الأهلي لقاء القمة 114، متربعًا على عرش الكرة المصرية، بحصوله على البطولة المفضلة، لدى عشاق الأحمر، وتحقيق البطولة 39 في تاريخها، أي ما يعادل ضعف بطولة كل الأندية المشاركة في بطولة الدوري، ويخوض الأهلي اللقاء وهو في حالة انتعاش كروي، يلعب بارتياح شديد، لا توجد عليه أي ضغوط من أي نوع.

2- الفوز ببطولة الدوري بدون خسائر

يحاول نجوم الأهلي اليوم مواصلة الانتصارات، في بطولة الدوري المصري لموسم 2016-2017، بدون أي هزيمة في تلك البطولة، ليحقق المارد الأحمر البطولة بدون هزائم، ليسجل تاريخ الكرة المصرية اللقب السابع للأهلي بدون هزائم، وهو رقم من الصعب الوصول إليه.

3- الدفعة المعنوية قبل لقاء الترجي

يدخل الأهلي لقاء الزمالك اليوم، وقلبه وعقله على لقاء الترجي التونسي، في الثمانية في دوري أبطال افريقيا، ويعلم حسام البدري والجهاز الفني للفريق، أن نتيجة لقاء الزمالك في حالة الخسارة قد تؤثر علي الحالة المعنوية للفريق قبل لقاء إفريقيا، لذلك يحاول البدري والجهاز المعاون، تجنب أي مفاجأة.

4-عدم الاستقرار الفني للزمالك

يعيش نادي الزمالك حالة من عدم استقرار فني وإداري، بسبب الخروج المبكر من بطولة إفريقيا، علي يد الفريق الليبي أهلي طرابلس، ورحيل خالد جلال مدير الكرة، والمدرب علاء عبد الغني، كل هذه الأمور تجعل لاعبي الزمالك في حال غير مستقر، مع الأخبار التي تشير لرحيل بعض نجوم الفريق بعد اللقاء، كل هذه الأمور تسهل من مهمة الأهلي اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024