اعلان

"صنع في مصر" تنظم أكبر مهرجان على "شط القناة" في ببورسعيد.. الجمعة

تستعد مؤسسة" صنع في مصر"، ببورسعيد، لتنظيم أكبر مهرجان لتشجيع الصناعات المصرية مهرجان "على شط القناة" يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من الشهر الحالي بـمجمع" ستايل سكوير"السياحي، والذي سيستمر لمدة يومين تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لتشجيع المنتج المصري وتنشيط السياحة.

ويشارك في المهرجان السالف ذكره والذى يعتبر المهرجان السادس للمؤسسة 50 عارضًا للصناعات المصرية من محافظات القناة الثلاث.

وأعلنت مؤسسة "صنع في مصر"، بأنها حرصت في الدورة السادسة على التعاون مع مجلس إدارة "ستايل سكوير" لإقامة المهرجان، ليكون مهرجان سياحي تسويقي في وقت واحد.

واستكملت المؤسسة في بيان صحفي لها، أن هدف المهرجان هو تشجيع المنتج المصري وتحفيز المواطنين على فك عقدة الخواجة، والتأكيد بأن المنتج المصري لا يضاهي الأجنبي فقط، بل يتفوق عليه نظرًا لدقته".

وتابع مجلس إدارة مؤسسة صنع في مصر، مهرجان على "شط القناة"، حيث سيشارك فيه صناعات يدوية مختلفة مثل الكورشية، والصناعات الجلدية، الاكسسوارات، والتحف بالخرز، والمشغولات الخشبية، وصناعات الخوص وغيرها من الصناعات الهاند ميد والمنتجات المصرية".

وتابع "على هامش المهرجان أيضًا ستكون هناك مفاجأت مختلفة كمسابقات للأطفال، ورسم بالحنة، بجانب فقرات موسيقية وفنية، وذلك على مدار اليومين".

واختتمت مؤسسة "صنع في مصر"، بيانها داعية جميع أهالي المحافظة لحضور مهرجان "على شط القناة" يومي الجمعة والسبت القادمين، لتشجيع المنتج المصري، موجهين الشكر لمجلس إدارة "ستايل سكوير" على التعاون من أجل مهرجان ضخم لتشجيع السياحة والتسوق معًا.

جدير بالذكر أن منتجع " ستايل سكوير" هو المشروع الأول من نوعه في بورسعيد كمشروع سياحي ترفيهي رياضي، ويحتوى على مطاعم، وخدمات رياضية وصالات اسكواش، وحمامات سباحة، وألعاب للأطفال، ومكان لركوب الخيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز