اعلان
اعلان

برج الدلو اليوم الثلاثاء 2017/7/18

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

على الصعيد المهنى

قد يكون هناك اختلاف فى الرأى اليوم فى المكتب، قد تحدث مع زميل له، ومرؤوسك أو مع رئيسك فى العمل، بغض النظر مع من يحدث ذلك، والإجهاد سوف يؤثر على صحتك، لذلك، تحتاج إلى الاحتفاظ بهدوء اليوم وتجنب كل المواجهات المحتملة، سوف تكون قادرة على الحد بشكل كبير من مستوى التوتر إذا كنت بدأت اليوم مع بعض الأنشطة اختبار بدنيا مثل الجرى.

الدلو على الصعيد العاطفى

اليوم هو الأنسب إلى البدايات الجديدة على جميع الجبهات، وتستطيع أن تجدد التعهد لتحب شريك حياتك، أو أنك قد تلتقى شخصا يحاول الدخول فى مرحلة جديدة فى حياتك.

الدلو على الصعيد الصحى

يجب أن تعيد النظر فى النظام الغذائى الخاص بك حتى يتضمن وجبات صحية، بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، حاول معالجة العلاقات الشخصية الخاصة بك فى وقت لاحق لأنها تعيقك، بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهضمى، حاول أن تقلل التفكير فى الأمور الكثيرة.

توقعات علماء الفلك

مزاج لطيف اليوم للقيام ببعض الأعمال، ليس هناك شىء يستطيع أن يزعجك، فى الواقع يمكن أن تنشأ مشكلة فى مكان عملك حيث ستتمكن من تأثير عليها بهدوء، يمكنك أيضا أن تبدأ فى بعض المشاريع لتطوير منزلك أو عملك من أجل تهدئة التوترات فى منزلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس