برج الثور اليوم الثلاثاء 2017/7/18

01:43 ص

الثلاثاء 18/يوليه/2017

برج الثور اليوم الثلاثاء 2017/7/18
حجم الخط A- A+

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

على الصعيد المهنى
اليوم هو وقت التركيز على مواهبك، فلا تقلق بشأن نقاط الضعفك، لأن هذا هو عصر انتصار بالنسبة لك، كن صارما وحاسما مع استراتيجية عملك، ولا بد أن تكون دقيقا للغاية فى كلامك، قد تتلقى ثروة غير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو من استثماراتك الماضية.

على الصعيد العاطفى
قمت مؤخرا بالدخول مع شخص ما فى علاقة رومانسية، أنت تعرف هذا الشخص من فترة لكن أنت الآن فى ذهول من معرفة الجانب الآخر من شخصيته، كما أنه سيقول أنه فشل فى فهم طموحاتك.

على الصعيد الصحى
قد تعانى من مشاكل المتعلقة بعسر الهضم اليوم، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى الخاص بك ولكن القلق والتوتر هو السبب، ولا بد أن تتبع التمارين العقلية وأساليب التخلص من التوتر وبدلا من تغيير النظامك الغذائى، بالإضافة إلى تمارين التنفس يمكن أن يكون من مساعدة خاصة.

توقعات علماء الفلك
ربما ستطلب المساعدة من شريك حياتك للخروج من وضع ما، هذا هو الوقت لبعض الاتصالات الحميمية، وستحصل على مكاسب مالية أكثر مما تتوقع، ولكن خذ حذرك من كلماتك أن تؤذى أحد أفراد أسرته.

موضوعات متعلقة