اعلان

بسبب الغيرة.. موظفة تذبح ربة منزل في شبرا الخيمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط موظفة بشركة أدوية، لقتلها ربة منزل بسبب الغيرة.

كان قد ورد بلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة، من مستشفى "ناصر العام" بوصول المدعوه "هبة. م"، (27 عامًا، ربة منزل)، ببهتيم، جثة هامدة، إثر إصابتها بعدد 2 جرح طعني بالرقبة وأسفل الأذن اليمنى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالواقعة، وبالانتقال وسؤال زوج المجني عليها المدعو "محمد. ع"، (28 عامًا، عامل بشركة أدوية بالتجمع الخامس)، قرر بحضور المدعوة "هبة. م"، (29 عامًا، حاصلة على بكالوريوس تجارة وتعمل بشركة الأدوية التي يعمل بها)، لشقة سكنية، حيث تقابلت مع زوجته، وحال قيامها باستضافتها قامت بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض مطواة ذات نصل معدني استانلس، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتمكن الأهالي من ضبطها وبحوزتها السلاح المستخدم وعليه آثار دماء (تم التحفظ عليه)، وبسؤال شهود الواقعة، أيدوا ذلك.

بمواجهة المتهمة المضبوطة اعترفت بارتكابها الواقعة، وأضافت بوجود علاقة عاطفية بزوج المتوفاة، إلا أنه لم يبادلها نفس العلاقة فقررت الانتقام من زوجته المجني عليها بسبب الغيرة، وحال استضافتها لها قامت بطعنها بالرقبة من الناحية اليمنى، فقامت بالعدو ناحية البلكونة للاستغاثة بالجيران، فقامت بطعنها مرة أخرى أسفل الأذن اليمنى، فتجمع الأهالي وتمكنوا من ضبطها والسلاح المستخدم، تم التحفظ على المكان واُخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7257 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة