اعلان

آرسين فينجر: اليكسيس سانشيز ليس للبيع

كتب : كمال حسن

ذكر المدرب الفرنسى ارسين فينجر لوسائل الاعلام الانجليزية ان الجناح التشيلى للجانرز اليكسيس سانشيز ليس للبيع بعد اهتمام العديد من الاندية بخدماته.

ويعد سانشيز هدفًا كبيرًا لنادى مانشستر سيتى المنافس بالدورى الانجليزى وقال فينجر ان سانشيز اتخذ القرار وسوف يستمر مع ارسنال للموسم الجديد.

واضاف فينجر انه يركز حاليًا مع الجانرز للفوز بالدورى الانجليزى وهو عنده اهم من التواجد فى دورى ابطال اوروبا خاصة ان ارسنال لم يتوج بالبريميرليج من موسم 2004.

وتسعى اندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتى للتعاقد مع سانشيز صاحب الـ28 عام والحاصل على فضية كأس القارات مع المنتخب التشيلى.

وكان نادى ارسنال قد احتل المركز الخامس الموسم الماضى مما ابعده عن خوض غمار ملحق دورى ابطال اوروبا وسوف يلعب فى بطولة الدورى الاوروبى لاول مرة منذذ اكثر من 20 عامًا.

ويقيم نادى ارسنال معسكرًا فى الصين وسوف يلعب غدًا الاربعاء مع نادى بايرن ميونيخ فى مدينة شنغهاى قبل التوجه الى مدينة بكين للعب مع نادى تشلسى.

وسوف يلعب نادى ارسنال مع نادى تشلسى فى افتتاح بطولات الدورى الانجليزى للموسم الجديد يوم 6 من اغسطس القادم قبل بداية الدورى الانجليزى يوم 11 من اغسطس امام ليستر سيتى فى افتتاحية البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح