اعلان

"طارق النبراوي" يفتتح قاعات الحفلات بنادي المهندسين بالبحر الأعظم (صور)

افتتح المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر اليوم الثلاثاء، قاعات الحفلات بنادي المهندسين بالبحر الأعظم بعد تطويرها في حضور المهندس محمد خضر الأمين العام، والدكتور مهندس وائل ذكي رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة، والمهندس أمين جودة رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالعريش، والمهندس عادل ربوح رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالوادي الجديد والمهندس إبراهيم سراج أمين النقابة، وعدد من أعضاء المجلس الأعلى.

أوضح المهندس حمدي المصري أمين صندوق نقابة الجيزة ونادي البحر الأعظم أن التطويرات شملت قاعتي الجوهرة المغلقة والتي تسع 180 فرد وقاعة الياسمين "القاعة الملكية" والمفتوحة على النيل وتسع 300 فرد.

وأضاف لم تتكلف خزينة النقابة أية مصاريف في عملية التطوير والتي قامت بها شركة النيل للحفلات والتى أرسيت عليها المناقصة بشكل كامل مقابل أن تحصل على 70% من إجمالي دخل الأفراح والحفلات ويحصل النادي على 30% في العامين الأولين من العقد الذي يستمر لمدة 3 سنوات وتعدّل هذه النسبة في العام الثالث من العقد على أن يحصل النادي على 35% من إجمالي الدخل.. لافتًا إلى أن الشركة قامت بتحديث كل الأجهزة الملحقة بالقاعات ضمن التطوير.

جدير بالذكر تأتي هذه التطويرات والتي تشهدها أندية نقابات المهندسين على مستوى الجمهورية في إطار الدور الخدمي التي تتبناه النقابة العامة لتخفيف العبء عن كاهل الأعضاء وأسرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة