اعلان

بعد 60 عاما..تنجب وزوجها يتخلى عنها يوم الولادة بسبب بكاء الطفلة

الأمومة غريزة إنسانية منحها الله للمرأة بكل معانيها السامية من عطف وحنان وعطاء بلا مقابل، وقد يعاني الكثير من النساء ممن حرمن من هذه النعمة بسبب اشتياقهم لمولود يضفي على حياتهم البهجة والسعادة.

وبرغم مرورها بعامها الستين إلا أن هذه السيدة ظلت تسعى وراء حلمها في الإنجاب، وبالفعل انجبت طفلة بعد فشل محاولات استمرت ما يزيد عن 20 عاما ولكن الغريب في الأم أن زوجها وبعد أن تحقق حلمها الذي ظن الجميع أنه مستحيلا تخلى عنها.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن سيدة في عمر الـ60 عاما متزوجة من شريف نوكيك 68 عاما تمكنت من انجاب طفلة رغم محاولات متكررة منذ 20 عاما ، لتحمل بين ذراعيها مولودها الأول الذي ظلت تحلم به خلال تللك السنوات التي قضت معظمها في عيادات الأطباء محاولة تحقيق حلمها في انجاب طفل يدخل على حياتها البهجة ويشعرها بإحساس الأمومة غم عدم تحملها لآلام الحمل والوادة في مثل هذا السن.

وذكرت صحيفة الديلي ميل أيضا أن الزوج قد حذر زوجته كثيرا من خطورة هذا الحمل عليها وعلى صحتها في مثل هذا الس وخاصة أنها تعاني من ارتفاع ضغط الدم ولكن الزوجة أصرت على موقفها و ظلت بالمستشفى لمدة 3 أشهر قبل الولادة .

وذكرت الصحيفة أن الزوج أخبر زوجته أنه غير قاد على تحمل بكاء المولودة والذي يجعله مستيقظا طوال الليل بسبب مرضه وكبر سنه، حيث أنه يعاني من مرض السكر وارتفاع ضغط الدم وقرر الزوج أن يترك زوجته المسكينة في نفس اليوم الذي ولدت فيه في مدينة (نوفي بزار) وبالتحديد في منطقة (راسكا) غرب صربيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق