اعلان
اعلان

الأبراج اليوم الأربعاء 2017/7/19.. في العمل والحب والصحة

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج العقرب اليوم الأربعاء 2017/7/19..

برج العقرب على الصعيد المهنى

عملك هو علاج جيد لك، ومن المتوقع أن تظهر أمامك اليوم العديد من الفرص الجديدة فى حياتك المهنية، وستزيد من مساحة عملك مع المزيد من المسئوليات وقد ترغب فى إجراء تغيير فى حياتك المهنية.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية غير مستقرة وتحتاج إلى إيجاد شريك حياة يتفهم طباعك جيدًا، ويعرف كيف يعوضك الحنان الذى تفتقده ويساعدك على القضاء على وحدتك.

برج العقرب على الصعيد الصحى

التدخين يؤثر على حالتك الصحية بشكل كبير فى الفترة الحالية، وتحتاج إلى مزيد من الاهتمام والإرادة حتى تقلع عنه بشكل نهائى، بعد فشل محاولاتك السابقة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش يوما متقلبا يبدأ بداية سارة، لكن تتوسطه مجموعة من المفاجآت التى تتسبب فى إزعاج كبير لمولود الجوزاء ويميل بعدها إلى العزلة لفترة طويلة.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 2017/7/19..

على الصعيد العاطفى

إن كنت غير متأكد من مشاعرك تجاه الحبيب فعليك أن تنهى هذه العلاقة فورًا حتى لا تندم لاحقًا وتترك جرح له ولك، خاصة أنك هذه الفترة غير مؤهل لاستكمال علاقتك العاطفية.

على الصعيد المهنى

ابتعد عن تكرار أخطائك السابقة والدخول فى صراعات جانبية مع الزملاء، فأنت بحاجة إلى التخلى عن أسلوبك الحاد والسعى نحو المناصب دون بذل مجهود حقيقى.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى مزيد من الاهتمام بالناحية الغذائية، خاصة أنك لا تنوع فى وجباتك وتعتمد على الوجبات السريعة فقط، التى تساعد على زيادة الوزن بصورة سريعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يتخلى عن تحقيق طموحاته التى خطط لها على مدار سنوات طويلة، ويسعى مولود الجوزاء إلى تحقيق أرباح مالية فقط فى الفترة الحالية.

برج الحمل اليوم الأربعاء 2017/7/19..

برج الحمل على الصعيد المهنى

يوم هادئ فى العمل اليوم فلديك ترشيحات بالعمل فى خارج الشركة حاول الاجتهاد، فمديرك يرصد خطط عملك ليرشحك للترقية.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

هدوء على الصعيد العاطفى فقد تحسنت علاقتك العاطفية مع الشريك عما كان عليه الوضع الفترة الماضية، حاول التحدث مع الطرف الآخر والاقتراب اكثر الفترة المقبلة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

قد يكون رد فعل الأدوية سيئا أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذه سوف تتلاشى مع مرور الوقت، وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قد تتعرض اليوم لبعض المواقف العصيبة حاول التعامل معها بهدوء وحكمة ولا تفقد أعصابك اليوم. المرحلة القادمة سيكون الصبر هو مفتاح تغلبك على الصعوبات حاول الثبات والتانى عند التفكير.

برج السرطان اليوم الأربعاء 2017/7/19..

برج السرطان على الصعيد المهنى

طموحك لا حدود له وهذا ما يجعلك فى مقدمة صفوف الأشخاص المبتكرين فى مجال عملك، استمر على هذا الدرب ولا تسمح لشىء أن يعطل مسيرتك.

على الصعيد العاطفى

تحاول أن تخفى طبيعتك الحنونة خلف الوجه الحاد الذى تصدره للبعض، لكن المواقف وحدها من تكشف أصلك الطيب ومعدنك الأصيل.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى الاهتمام بالناحية الغذائية والابتعاد عن الأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية عالية حتى تتجنب زيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتعامل بطبيعته النقية ويستمع إلى صوت قلبه، فى عدد من الأمور التى شغلت تفكيره فى الفترة الماضية وربما يكون ذلك بداية جديدة فى حياته.

برج القوس اليوم الأربعاء 2017/7/19..

على الصعيد المهنى

لن تنجح مساعيك اليوم خاصة فى مجالات البورصة والرهانات، خاصة أن حركات الكواكب تؤثر بشكل سلبى على الناحية المالية وقد تتعرض لخسائر كثيرة اليوم.

على الصعيد العاطفى

إن كانت علاقتك بالأصدقاء ستأتى على حساب اهتمامك بالحبيب فعليك أن تنقذ الموقف حاليًا حتى لا تتسع الفجوة بينك وبين الحبيب.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب، خاصة أن مشاكلك مع الحساسية بدأت تزيد بشكل ملحوظ، وعليك أن تتعرف على الأسباب الحقيقية لها.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش حالة من التوتر والضغط العصبى بسبب مشاكله المتتالية فى العمل والضغوط التى يعانى منها منذ فترة طويلة.

برج الميزان اليوم الأربعاء 2017/7/19..

على الصعيد المهنى

قد تضطر إلى السفر ومباشرة عملك من الخارج، فالفترة القادمة ستكون على موعد مع اكتساب خبرات جديدة وكثيرة، ستساعدك على تنمية وتطوير خبرتك المهنية.

على الصعيد العاطفى

اليوم بداية جديدة فى حياتك الأسرية، فقد تعود المياه إلى مجاريها بعد المشاكل المتواصلة على مدار الأيام الماضية، وسيساعدك ذلك على الاستقرار النفسى.

على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول المشروبات الغازية هذه الفترة، خاصة أن مشاكلك مع العظام بدأت تؤثر على صحتك وحركتك بشكل سلبى، وعليك بالالتزام بتعليمات الطبيب.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة هادئة فى حياته بعد انتهاء مشاكله الأسرية والسعى نحو تحقيق أهادف جديدة فى العمل.

برج الأسد اليوم الأربعاء 2017/7/19..

برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تنتهى اليوم العقبات التى قابلتك الفترة الأخيرة فى عملك. فاليوم بداية جديدة فى طريق تحقيق أهدافك المهنية. حافظ على أدائك المتزايد وستتمكن من تحقيق اهدافك فى وقت قريب.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

كثرة الخلافات قد تعكر علاقتك العاطفية مع الشريك. يمكنك تجنب ذلك بالتحلى بالهدوء واحتواء الشريك وكثرة النقاش للتعرف على ما يشغل باله. الشريك ينتظر منك مزيدا من القرب الفترة المقبلة فانتبه لذلك.

برج الأسد على الصعيد الصحى

اليوم أنت غير راِ عن حالتك الصحية فأنت بالفعل قد أهملت فى صحتك الفترة الماضية، ويمكنك تحسين الأوضاع الفترة القادمة. التزم بتعليمات الطبيب وحاول الابتعاد عن التدخين الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تريد اليوم أن تعيش يوماً رائعاً. قد تطلب عطلة لمدة قصيرة من العمل لتذهب فى رحلة صيفية قصيرة. حاول الحفاظ على حالة السلام النفسى التى تسود بداخلك واستثمرها جيدا.

برج الثور اليوم الأربعاء 2017/7/19..

برج الثور على الصعيد المهنى

من المرجح أن يصيبك بعض الكسل فى أداء عملك اليوم. حاول التخلص من تلك الحالة سريعا، فقد تحتاج لمزيد من المجهود لتحظى بإعجاب مديرك بالعمل الفترة المقبلة.

برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تدع حبيبك يذهب اليوم وتمسك له حتى آخر لحظة. فقد يحتاج بعض الاهتمام منك فحاول التعبير عما بداخلك بشكل أفضل.

برج الثور على الصعيد الصحى

ممارسة الرياضة بانتظام ستفيدك اليوم كثيراً. لياقتك تحسنت وهذا سيجنبك الكثير من الأضرار الصحية التى كانت قد ستلحق بك بسبب الارهاق. طبيب التغذية ينتظر زيارتك الفترة المقبلة فلا تغفل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

قد يتدخل أحدهم اليوم فى اختياراتك لا تقوم بإحراجه واستمع له فقط. احرص على أن تكون قراراتك من اختيارك بالكامل، فالآخرون لن يكونوا فى نفس ظروفك حتى يختارون لك القرارات الصحيحة.

برج الجدى اليوم الأربعاء 2017/7/19..

على الصعيد المهنى

من الممكن أن تحصل على ترقية كبيرة اليوم نتيجة لاجتهادك فى العمل الفترة الماضية. أحد زملاء العمل يحتاج لك بجانبه فاحرص على النصح الجيد لأنه قد يضع كل ثقته فيك.

الجدى على الصعيد العاطفى

لا تدع التوتر يؤثر على علاقتك الزوجية اليوم. فكرت فى الانفصال كثيراً الفترة الماضية، ولكن دائماً كان الحب يمنعك من اتخاذ القرار. حان اليوم موعد إزالة الغبار من العلاقة اجلس مع شريكك وتناقشا فى اسباب الخلاف.

الجدى على الصعيد الصحى

ابتعد اليوم عن أماكن الازدحام والأماكن المليئة بالغبار فقد تتعرض لحساسية صدر تسبب لك الجلوس فى المنزل فاحذر ذلك. تناول كميات كبيرة من المياه والعصائر الطازجة سيفيدك كثيراً الفترة القادمة فاحرص عليها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

حالتك العاطفية تتطلب منك بعض الاهتمام اليوم، من الممكن أن تقابل أحد المقربين الذى سيخبرك ببعض الأمور التى صعب عليك إدراكها الفترة الماضية. كثير من الامور ستتضح اليوم فانتظر المفاجأة.

برج الحوت اليوم الأربعاء 2017/7/19..

على الصعيد المهنى

الأوضاع فى العمل غير مستقرة وتحتاج منك إلى المزيد من التركيز والاهتمام، ولا تتبع أسلوبك المعتاد فى تأجيل المهام المكلف بها إلى اللحظة الأخيرة، فصبر رؤسائك سينفد قريبا. ولا تخلق صراعات مع زملاء العمل.

على الصعيد العاطفى

مشاكلك العاطفية تتفاقم بسبب غياب التفاهم والإنصات بينك وبين الشريك، حاول أن تكون أكثر نضجا فى علاقتك به وأن تحتويه وتستوعبه أكثر، خاصة أنه يقدم لك هذا بالفعل وينتظر منك بالتأكيد احتواء فى المقابل.

على الصعيد الصحى

تعانى بعض المشاكل فى الجهاز الهضمى حاول أن تكون أكثر حذرا بشأن نظامك الغذائى، ولا ترتكب بحق معدتك جرائم كبيرة وتتناول أطعمة تعرف أنها تثير لديك مشاكل مزمنة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يمكنك أن تشعر بالسعادة اليوم فقط أن ركزت على ما تملكه وتوقفت عن التفكير فى كل ما فقدته والتفكير فى الماضى، وإلا ستشعر بالاكتئاب ولن يمكنك الخروج من براثنه بسهولة.

برج الدلو اليوم الأربعاء 2017/7/19..

برج الدلو على الصعيد المهنى

حدد أهدافك أولًا ثم قم بوضع خطة لتنفيذها بشكل متسلسل ومنتظم، وعليك أن تحسب خطواتك جيدًا قبل المجازفة بأموالك حتى لا تندم لاحقًا.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

سوف تتلقى مكالمة هاتفية تغير من حالتك المزاجية، قد تكون أكثر توترًا وتحاول إخفاء ذلك من خلال الابتعاد عن الأصدقاء والبقاء بمفردك لفترة طويلة.

برج الدلو على الصعيد الصحى

أنت منزعج من المشاكل الصحية المتكررة ولكن الصغيرة يجب أن تتوقف عن محاولة علاج مشاكلك بأدوية دون وصفة طبية، فالأعراض الآن استمرت لفترة طويلة وتحتاج لاستشارة الطبيب لعلاج أصل المشكلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

ستحظى بالكثير من المتعة والمرح اليوم وسيكون من الحكمة أن تستكمل فى بداية اليوم المهام التى تركتها معلقة، وتنسق جدولك الزمنى قبل أن يسرقك الوقت فيما بعد.

برج العذراء اليوم الأربعاء 2017/7/19..

برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت من الشخصيات التى لا تنفعل بسهولة، لكنك اليوم ستفقد أعصابك بسبب تصرفات بعض الأشخاص التى من شأنها التأثير على سير العمل بشكل سلبى.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

انقضت الأيام العصيبة فى علاقتك بالحبيب، وتحتاج إلى جلسة رومانسية تعيد بها صفو العلاقة من جديد حتى تتغلبا على ما حدث فى الفترة الماضية.

برج العذراء على الصعيد الصحى

تناول أدوية السعال بشكل مستمر لن يؤثر على حالتك الصحية بشكل إيجابى، وعليك مراجعة الطبيب من وقت لآخر حتى لا تتفاقم عليك المشاكل.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتخلى عن هدوئه المعروف به ويدخل فى نقاشات حادة مع بعض الزملاء فى العمل تتسبب له فى الشعور بالضيق طوال اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً