10 خطوات تجعل امرأة "برج السرطان" تقع في حبك

ads

رحاب فوزي

11:41 ص

الأربعاء 19/يوليه/2017

10 خطوات تجعل امرأة برج السرطان تقع في حبك
حجم الخط A- A+

امرأة برج السرطان من أكثر الشخصيات العاطفية على الإطلاق فتصرفاتها تجاه الآخرين مليئة بالحب والحنان، وهي تهتم لأمر المقربين منها وتسعي لحمايتهم والوقوف على سعادتهم.

ولكي تحظى بحب امرأة تحمل هذه الصفات الجميلة أنت بحاجة لبذل بعض المجهود، إليك فيما يلي ١٠ خطوات تساعدك على خطف قلب امرأة برج السرطان وجعلها تقع في حبك.


١- لا تتعمد التحدث معها في مواضيع قد تصيبها بالخجل في بداية علاقتكما. امرأة السرطان خجولة وهذا الأمر قد يجعلها تنفر أكثر بدلا من أن تزداد رغبتها في الاقتراب منك.


٢- عوضا عن ذلك، تحدث معها في مواضيع شيقة تخاطب العقل سواء عن السفر والعمل أو الأمنيات لكي يزداد بذلك شعورها بالراحة معك ولكي تستطيع فتح قلبها لك.


٣- حاول إبهارها بلباقتك وببعض اللفتات البسيطة التي تظهر مدى احترامك لها، مثل فتح باب السيارة أو تحريك الكرسي للسماح لها بالجلوس. امرأة السرطان حالمة وهذه اللفتات ستخطف قلبها.


٤- الزهور والهدايا وقصائد الحب تثير انتباه امرأة السرطان وستقدرها منك كثيراً.


٥- حاول التعبير عن عواطفك ومشاعرك لها طوال الوقت. القي عليها عبارات الثناء والإطراء وتعامل معها بشكل حنون واظهر لها جانبك العطوف.


٦- اظهر لها رغبتك في التعرف على عائلتها، فالسرطان من أكثر الأبراج حباً واهتماما بالعائلة.


٧- اهتم بالتقرب من أصدقائها المقربين أيضا، فهم مهمين جداً في حياتها.


٨- كن صريحاً معها، فامرأة السرطان حساسة للغاية وفي المواقف الغامضة قد تفسر الأمور بشكل خاطئ يؤثر على حالتها النفسية.


٩- اجعل الساعات التي تتواجد فيها بالقرب منها مليئة بالضحك والمرح، فالنساء عامة ينجذبن للرجل الذي يضحكها كثيراً.


١٠- كن صبوراً ولا تتسرع. امرأة السرطان لا تحب الانغماس سريعاً في علاقة جادة قبل أن تتأكد من مشاعرها، لذا حاول فقط مساعدتها على اكتشاف عالمك أكثر دون الإصرار على دفع الأمور للمسار الجاد.



موضوعات متعلقة