اعلان

رسائل أبناء الشهداء للمصريين في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة (فيديو)

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، كما حضر الحفل المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

واستعرض الطلاب الخريجون عروض لمهاراتهم الفائقة في التعامل مع الخارجين على القانون، وكيفية تنفيذ الاقتحامات وتحرير الرهائن، وأبرز التدريبات التي تلقوها داخل الكلية، والكفاءات التي تم تدريبهم عليها خلال الفترة الماضية.

وفى هذا الصدد ترصد "أهل مصر" رسائل المصابين وأولاد الشهداء للمصريين بحفل التخرج:

نجل شهيد مأمور مركز شرطة كرداسةقال ملازم تحت الاختبار عمر محمد جبر، نجل الشهيد اللواء محمد عبد المنعم جبر، مأمور مركز شرطة كرداسة، خلال حفل تخرج طلبة كلية الشرطة: "أنا فخور أن والدى استشهد وصممت على دخول كلية الشرطة عشان أكمل مشواره فى البطولة، وأقول للعالم كله إننا مش خايفين، ونعاهدكم وكل المصريين على الفداء والتضحية من أجل امن مصر وسلامة أراضيها".وطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مصافحة الطالب، خلال تخرج طلبة الكلية.

أحد مصابي الشرطة

قال النقيب رامي جمال حرب، أحد مصابي الشرطة: "إنه فى يوم 14 أغسطس 2013 أصيب أثناء تأمين ممرات الخروج الآمن من ميدان رابعة، فتلقى رصاصة غدر من أحد المختبئين، وكان من الممكن أن يكون المقام مختلفا والمشهد مختلفا وأن أحدثكم واقفا، لكن هذه الهيئة أدعى للفخر والاعتزاز والشموخ، فإن ما فقدته من قامتي عوضني جلوسا في سبيل الله والوطن".

وتابع حديثه خلال حفل تخرج طلبة كلية الشرطة قائلاً: "لقد اقسمت عند تخرجي أن أرعى سلامة الوطن واحمي شعبه، وظل ذا القسم ماثلا أمام عيني دافعا لي على حمل الرسالة وأداء الأمانة بكل تفاني واخلاص، واليوم ازددت شرفا، وأحب أقولهم واوصيهم من أخ كبير، من حد جرب يعني ايه تضحي عشان بلدك، احموها دافعوا عنها، لان مصر دي ام الدنيا، واحب اشكر اهلي وأسرتي اللي وقفوا جنبي وساندوني ومتخلوش عني، وأحب اقول لكل المصريين وأقولهم ان دة مش كتير عليكم".

بنت الشهيد ياسر الحديدى

وجهت الطفلة عليا، ابنة العميد شهيد ياسر الحديدى، رسالة لطلبة كلية الشرطة خلال حفل تخرج دفعة جديدة قائلة: "انا فخورة انى بنت شهيد ومصر مش هتنسى شهدائها، ويجب أن يعرف الارهاب ان قوات الجيش والشرطة مثل الحفرة كل ما تاخد منها بتذيد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين