اعلان

إحالة 43 عاملًا بمستشفى الأمراض الصدرية للنيابة الإدارية

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
كتب : هند سلام

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إحالة 43 من العاملين بمستشفى الأمراض الصدرية بدمياط للنيابة الإدارية، للتحقيق معهم لتغيبهم عن العمل.

وأكد عبد الحميد، أن صحة المواطن خط أحمر، وأنه لن يسمح بأى إهمال فى المنظومة الصحية بالمحافظة.

وكانت لجنة من إدارة المتابعة بالديوان العام للمحافظة، قد قامت بالمرور على مستشفى الأمراض الصدرية، وتبين انصراف 38 من العاملين قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية وتغيب 5 بدون إذن مسبق، وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالفين للنيابة الإدارية للتحقيق.

وعقد محافظ دمياط، اجتماعًا مع إشرف إسماعيل مدير فرع ثقافة دمياط بحضور اللواء سامى حمودة السكرتير العام للمحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد حيث بحث معه نشاط فرع ثقافة دمياط.

وعرض مدير ثقافة دمياط على المحافظ نشاط الفرع خلال الفترة الماضية، حيث أكد تنظيم عدة أنشطة مسرحية منها 4 عروض بقصر ثقافة فارسكور، و4 عروض بقصر ثقافة دمياط وعرض وأحد بقصر ثقافة دمياط الجديدة.

وأكد مدير فرع ثقافة دمياط للمحافظ، أنه لم يتم على الإطلاق إيقاف أو الغاء أى عرض مسرحي وأن ما نشر عن ذلك بعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عار تمامًا من الصحة، ولكن كانت هناك بعض الملاحظات على بعض المشاركين فى أحد العروض المسرحية، وعندما تم استبعادهم تضامن مخرج العرض معهم وأصر على عدم عرض المسرحية علمًا بأنه لم يكن هناك مانع نهائيًا من عرض المسرحية بعد تغيير العنصرين.

وأصدر محافظ دمياط توجيهاته لمدير فرع ثقافة دمياط، بإعداد برنامج ثقافى للفرع خلال شهرى أغسطس وسبتمبر وعرضه عليه لاعتماده فورًا، مهيبًا بعدم ترديد الإشاعات إلاً بعد التأكد كما يتم ترديده منعا لإثارة البلبلة وتشويش الرأى العام تجاه فرع ثقافة دمياط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن