اعلان

"خريجو الأزهر" يبدأون مسابقة لريادة الأعمال بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز مصر"

بدأت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فعاليات تدريب مسابقة "CITI & injaz"، لريادة الأعمال بالتعاون مع "مؤسسة إنجاز مصر"، وذلك بمقر المنظمة بالقاهرة، لعدد 43 طالبًا وطالبة من جامعة الأزهر.

تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات على أن يعملوا كفريق عمل واحد في ابتكار مشروع وإمكانية تمويله وكيفية إدارته، وتم عمل presentation لكل مجموعة علي أن يعرض شخص عن كل مجموعة فكرة مشروعه.

تتضمن فعاليات التدريب مرحلتين، المرحلة الأولي ويتم التدريب بها لمدة يوم واحد وسيتم اختيار عدد من المتميزين بالتدريب للالتحاق بمعسكر تدريبي، يهدف التدريب إلي إيجاد أكثر الحلول ابتكارًا للتحديات التي تواجهها بيئة الأعمال من مختلف القطاعات، وذلك بهدف بناء مهاراتهم الادارية والابتكارية في القطاع المهني.

ويتم التدريب بالمنظمة على أيدي نخبة من المتخصصين بمجال ريادة الأعمال، ويتم منح الطلاب المتدربين شهادة تدريبية من مؤسسة" إنجاز مصر"، مع إمكانية إلتحاق المتميزين بفريق "سفراء الأزهر".

وتبدأ المرحلة الثانية بالمعسكر التدريبي بشهر أغسطس المقبل ويستمر لمدة 4 أيام بأحد المدن التابعة لوزارة الشباب للطلبة المتميزين من كل مجموعة للمنافسة مع طلبة الجامعات الأخرى، ويهدف المعسكر إلى إكساب المتسابقين مهارات جديدة تخدمهم في حياتهم العملية، وخلق روح التحدي والطموح لدى الشباب لخلق فرص كبيرة من التطلع للمواجهة وتحقيق الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً