اعلان

ننشر توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج اليوم الخميس 2017/7/20..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج الدلو اليوم الخميس 2017/7/20.. 

على الصعيد المهنى

تأكد من النظر فى النتائج قصيرة المدى وطويلة المدى للقرارات والخطط المالية والمهنية التى تتخذها قبل المضى قدمًا فى تنفيذ هذه القرارات. وحاول أن تحصل على استشارة مهنية من شخص مطلع.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون أكثر هدوءًا فى تعاملك مع شريك حياتك، خاصة بعد التقصير الكبير فى حقه فى الفترة الماضية وهو ما يستفز مشاعره ويجعله ينفعل لأتفه الأسباب وحاول ان تجعله يشعر بتقديرك.

على الصعيد الصحى

العافية لا تقتصر على الجسم فقط وإنما أيضًا الحالة الذهنية وحان الوقت لإزالة فوضى عقلك، وتحصل على الاسترخاء من أجل إنعاش عقلك وستشعر بالرضا الذى كنت تفتقده لفترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

آن الأوان لتأخذ استراحة من الجدول الزمنى المحموم الذى تنخرط فيه وسينعكس هذا الهدوء على الأشخاص المحيطين بك وستحصد أخيرًا ثمار تخطيطك ومجهودك.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/7/20..

برج السرطان على الصعيد المهنى

احذر غدر ونفاق المحيطين بك فى العمل فالشخصيات الاستغلالية محيطة بنا فى كل مكان. ركز على تحقيق اهدافك وتجنب التعامل مع تلك الشخصيات.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

استمر فى العلاقة التى تعطيك أمل فى الحياة وتدفعك للابتسام، فالعلاقة العاطفية التى تجلب التعاسة لك ابتعد عنها. هناك شخص ينتظر منك التعبير له عن حبك له فانظر حولك ستعرفه.

برج السرطان على الصعيد الصحى

سر دائما خلف رغبتك القوية للوصول على الوزن المثالى وستتمكن من تحقيق ذلك. تجنب تناول وجبات دسمة فى الساعات المتأخرة من الليل وستصل لهدفك قريباً.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

لديك اليوم رغبة قوية فى الاسترخاء والتوقف عن العمل. اطلب إجازة قصيرة تجدد بها طاقتك. أسرتك تنتظر منك المزيد اليوم فاحرص على التحدث معهم فهناك بعض الأمور التى تتطلب المناقشة والحسم.

برج العذراء اليوم الخميس 2017/7/20..

على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لأن تفصل نفسك مهنيًا عن الأشخاص الذين لا يقدمون لك أى إضافة هذه خطوة كبيرة فى حياتك المهنية، ويجب أن تقوم بها بحرص. من المتوقع أن تحصل على مكافأة مالية قريبًا فحاول أن تستثمر هذا التدفق المالى المفاجئ بذكاء.

على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تواجه وضعًا استثنائيًا اليوم على الصعيد العاطفى يكون بمثابة اختبار لقوة حبك والتزامك، وحرصك على هذه العلاقة العاطفية، ويجب أن تضع فى اعتبارك أن شريك حياتك يثق بشدة بك فلا تخذله.

على الصعيد الصحى

تحتاج وقتًا طويلاً لتكتشف أى نظام غذائى يناسبك بالدرجة الأفضل ويجعل طاقتك فى قمتها، خاصة لأنك تسافر طويلاً وتستهلك أنواع مختلفة من الأطعمة وبعضها يزعج الجهاز الهضمى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

اليوم ستكون هادئًا وتحظى باستراحة بعد جدول مزدحم فى الأسبوع الماضى، ولكن قد يعكر صفوك أن تنشأ بعض القضايا الشخصية التى لم تتوقعها وستأخذك على حين غرة.

برج القوس اليوم الخميس 2017/7/20..

على الصعيد المهنى

هذا يوم خاص للأشخاص الذين يعملون فى مجالات الضيافة والأنشطة الخيرية، ويمكن لمن يعملون فى مجال الإدارة أيضًا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا فى العمل اليوم إذا يتمكنوا من التواصل بسهولة مع الآخرين ويحققوا النجاح. فقد لا تتسرع إذا كنت تواجه أى ضغط.

على الصعيد العاطفى

أنت عاطفى بشدة اليوم ولديك فوضى من المشاعر الإيجابية والسلبية فى عقلك، وهذا ليس أفضل وقت لأن تأخذ أى قرار حاسم بشأن حياتك العاطفية ومع ذلك فهو وقت مميز للشعور بالحب والرومانسية.

على الصعيد الصحى

قد ترغب فى تغيير النمط الغذائى الخاص بك تمامًا اليوم، وفى خطوة جذرية قد تقرر أن تصبح نباتيًا أو تتجه لزيادة تناولك للفواكه الطازجة والخضار، وربما تتجنب الأطباق الثقيلة والحارة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

تحالفات الكواكب تسمح لك بالتفكير الهادئ اليوم وقد يكون رد فعلك قاسيًا إلى حد ما على القضايا من الماضى التى تظهر من جديد الآن، ولكنك أكثر تعقلاً اليوم.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/7/20..

برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تتأثر بما يحيط بك من توتر فى نطاق عملك حاول الابتعاد عن كل من يبثون الطاقة السلبية لك. قد تحظى اليوم بإعجاب مديرك بالعمل فقد نفذت ما أملاه لك من ملاحظات فى عملك، استمر على ذلك وستحقق أهدافك فى وقت قريب.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تقضى وقتا ممتعا اليوم مع الشريك فى الهواء الطلق. تحتاج العلاقة لهذا الوقت كثيراً فقد انشغلت عن الشريك الفترة الماضية بسبب العمل، وحاول استثمار لقاء اليوم فى تقريب وجهات النظر والإفصاح عما تشعر به تجاه الطرف الآخر.

برج الميزان على الصعيد الصحى

ابتعد اليوم عن الأدوية التى قد تسبب لك حساسية جلدية أو صدرية إذا شعرت بالإجهاد سارع باستشارة الطبيب، استمر فى المواظبة على لعب الرياضة بشكل أكثر، وحافظ على نظام طعامك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

طاقتك اليوم يشوبها بعض التكاسل فإنك تشعر برغبة شديدة فى النوم، فحاول إنجاز أعمالك مبكراً.

برج العقرب اليوم الخميس 2017/7/20..

الصعيد المهنى

قد تنشأ اليوم حالة من التوافق والصداقة الحقيقية بينك وبين زملائك بالعمل فاستمتع بها. مديرك بالعمل معجب بأدائك فى العمل الفترة الأخيرة ومن المرجح ان يرشحك لترقية كبيرة قريباً.

الصعيد العاطفى

أنت متسرع فى دخول العلاقات العاطفية، وذلك يسبب لك أضرارا كثيرة منها الاختيار الخاطئ للأشخاص. اتخذ إجازة من العلاقات العاطفية الفترة المقبلة وأحسن تقييم الامور حتى تتمكن من اختيار الشخصية المناسبة لك.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

لديك بعض المشكلات البسيطة فى المناعة تجنب حدوث المشكلات الكبيرة بخصوص هذا الشأن، بتناول الأطعمة التى تحتوى على بروتينات وفيتامينات لازمة لجسمك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

تتحمل اليوم نتيجة أخطائك الفترة الماضية، فقد انتظرت خدمة الآخرين لك ولم تقم بإنهاء أعمالك بنفسك وسيضرك ذلك كثيرا اليوم. لديك اليوم فرصة جيدة للجلوس مع الأسرة والتحدث لمدة طويلة.

برج الأسد اليوم الخميس 2017/7/20..

برج الأسد على الصعيد المهنى

ستحرز اليوم تقدما كبيرا فى عملك فلديك اليوم فرصة كبيرة لتحظى بإعجاب مديرك بالعمل وبإعجاب زملائك أيضاً. لا تنظر للآخرين فى العمل واستثمر تركيزك فى انجاز عملك بإخلاص.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

شريكك يمر بظروف نفسية عصيبة ويتطلب منك ذلك الأمر المزيد من الاهتمام والاحتواء. كن بجانبه الفترة القادمة ولا تنشغل عنه لوقت كبير.

برج الأسد على الصعيد الصحى

اكتسبت الفترة الماضية وزنا زائدا عليك الانتباه لذلك حتى لا يتطور الامر وتحتاج لاستشارة الطبيب. مارس الرياضة ونظم وجباتك وتناول كميات كبيرة من المياه.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يومك يسير باستقرار ولكن انفعالك مع بعض الامور البسيطة قد يفسد عليك يومك فانتبه لذلك، وحاول تجنب المشادات مع المحيطين بك. لا تقلق عند سماع الاخبار الغريبة اليوم وتعامل مع الأمر بهدوء.

برج الثور اليوم الخميس 2017/7/20..

على الصعيد المهنى

لا تستخدم لسانك السليط وألفاظك الجارحة فى التعامل مع مرؤوسيك، فأنت بذلك لن تجنى منهم سوى كراهيتك كما أن هذا الأسلوب غير فعال فى انتاجية العمل.

على الصعيد العاطفى

بعد فترة من الحيرة تستقر على استكمال علاقتك بالحبيب، وتتخذ خطوات جدية تنال استحسانه وإعجابه بإقدامك على تلك الخطوة، ألف مبروك مقدما.

على الصعيد الصحى

عليك أن تهدئ من انفعالاتك حتى لا تكن عرضة لأمراض الضغط والسكر، فلا تعط شيئا أكثر مما يستحقه.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

كل الأمور ستسير على ما يرام، ولكن عليك بضبط انفعالاتك حتى تمر الأيام بخير عليك وعلى من حولك ولهذا أنت طبيب نفسك.

برج الجدى اليوم الخميس 2017/7/20..

على الصعيد المهنى

قد تتعثر اليوم فى طريق استكمالك لخطواتك المهنية، ولكن لا تجعل ذلك يسبب لك الاحباط فستتحسن الامور قريبا.

الجدى على الصعيد العاطفى

شريكك ينتظر منك المزيد من الاهتمام والتقدير الفترة القادمة فحاول الانتباه لذلك. علاقتكما تحتاج لمستوى جديد فكر جيداً فى تكوين اسرة فالشريك ينتظر منك تلك الخطوة.

الجدى على الصعيد الصحى

لديك اليوم فرصة جيدة لخسارة وزنك الزائد ببعض التمارين الرياضية والنظام الغذائى الصحى. طبيبك سعيد بما حققته الفترة الماضية فاستمر فى هذا الطريق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أنت تنظر للماضى كثيراً حاول التخلص من تلك العادة السيئة وركز أكثر على المستقبل، وتطلع له وانطلق نحو تحقيق خطوات مهمة فيه.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/7/20..

على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم حظك وقد تتلقى أموالاً من شخص ساعدته فى الماضى بها ونسيتها تمامًا، وأنت أيضًا حسن الحظ فى المخططات المالية، وإذا كنت من الطلاب فإنك ترى اليوم ملامح واضحة لحياتك المهنية ويمكن أن تجتاز أية مقابلات عمل أو اختبارات بسهولة.

على الصعيد العاطفى

أنت تميل للمغامرات العاطفية غير المحسوبة، ولكنك اليوم ستتعرض للإحراج الشديد بسبب الإقدام على مغامرة من هذا النوع والنتيجة لن تكون أبدًا فى صالحك وربما يجعلك هذا تعيد التفكير فى ما تخطط له على الصعيد العاطفي.

على الصعيد الصحى

الصحة والطاقة هى نقاط قوتك اليوم ولا تبدو المهمة مستحيلة أن تكمل كل شىء فى الموعد المحدد له دون أى مشكلة، وقد تشعر بالحيوية بحيث يمكنك الخروج لممارسة نشاط بدنى مثل الجرى أو الذهاب للجيم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

مع القليل من الصبر والتسامح يمكن أن يكون اليوم مثمرًا جدًا بالنسبة لك، ولكن الصبر يمكن أن يكون أكبر تحد لك الآن وأنت تحاول أن تتأقلم مع الوقت الذى يزحف ببطء ويحول بينك وبين تحقيق أحلامك.

برج الحمل اليوم الخميس 2017/7/20..

على الصعيد المهنى

يجب أثناء العمل أن تحب وتتبع نهجًا دقيقًا وتولى التفاصيل اهتمامًا كبيرًا وهذا هو الجانب الإيجابى المميز الخاص بك وفى نهاية هذا الأسبوع ستجد أن هذا الاهتمام بالتفاصيل يساعدك فى تحقيق مكاسب نقدية. احرص أن تلتزم بهذا النهج وتجنب التلاعب وكن صادقًا فى كل ما تفعله.

على الصعيد العاطفى

تأثيرات الكواكب تصنع طفرة مفاجئة فى حياتك العاطفية وقد يتصرف شريكك بشكل مختلف عن المعتاد، ومن المحتمل أن تكون عاجزًا عن التعامل مع هذه التغيرات. وإذا كنت أعزب فرغم تهربك فى المعتاد من المواعيد العاطفية إلا أنك ستجد نفسك تخرج على غير المعتاد وتقدم على هذه الخطوة.

على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى إجراء بعض الفحوص الطبية الواسعة اليوم وقد تتولد لديك مخاوف صحية جديدة، ولكنها ستكون فى النهاية إنذار كاذب ولكن يجب أن تنذر إليه بمثابة تحذير وتجرى بعض التغييرات على أسلوب حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

اليوم سيكون مثاليا سواء فى المنزل أو فى العمل ولكن إذا كنت تفكر فى الدخول فى شراكة قد واجه عقبات غير قابلة للتفسير بالنسبة لك، فحاول أن تستعين بفريق وستقطع شوطًا كبيرًا فى التخلص من هذه العقبات.

برج الحوت اليوم الخميس 2017/7/20..

على الصعيد المهني

تحقق اليوم بعض الانتصارات والإنجازات البسيطة فى عملك، فلديك اليوم رغبة كبيرة فى العمل وفى تحقيق أهداف كثيرة قد خططت لها الفترة الماضية.

على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية غير مستقرة اليوم التفكير الكثير يرهقك ولا تفكر فى الاستقرار الفترة المقبلة. من المرجح أن تقابل شريكك قريباً فكن على استعداد.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تحسنت كثيراً الفترة الأخيرة فقد التزمت بتعليمات الطبيب وعليك مسئولية كبيرة الفترة المقبلة للحفاظ على هذا المستوى. بعض التمرينات الرياضية ستحافظ على وزنك الفترة المقبلة فواظب عليها.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

أنت ممتلئ اليوم بالحماس والنشاط فحاول استثمار ذلك. تجنب تقلب المزاج اليوم وحاول الحفاظ على يومك خالى من التوتر والخلافات. قد تطلب منك أسرتك اليم بعض المستلزمات الإضافية فكن على استعداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي